الرئيسية » » الشاف الهادي يؤطر دورة تكوينية في مجال الطبخ والحلويات بتازة

الشاف الهادي يؤطر دورة تكوينية في مجال الطبخ والحلويات بتازة

النشـرة الجهويـة..


الشاف الهادي يؤطر دورة تكوينية في مجال الطبخ والحلويات بتازة



النشـرة الجهويـة: محمـد البرينـي

نظمت الجمعية الوطنية لمحاربة السمنة دورة تكوينية لفائدة ساكنة تازة حول الطبخ والحلويات ،  أطرها نجم صباحيات 2M الشاف الهادي ، وذلك يوم السبت 18 فبراير 2017 ، بقاعة المؤتمرات بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة تازة.





وعرفت الدورة حضور عدد مهم من المشاركات، اللواتي تحدوهن رغبة جامحة في الإستفادة من موضوع الدورة ، وخصوصا من نصائح الشاف الهادي الذي قدم للحضور عدة أفكار وتقنيات مفيدة في مجال الطبخ والحلويات ، التي أغنت الرصيد المعرفي لدى الحاضرين ، كحسن استغلال بقايا الأطعمة والخبز والبيض وغيرها، حيث أعطى عدد من الطرق لإعادة استخدامها واستهلاكها مرة أخرى، وكذا بعض النصائح في المجال لتجنب المشاكل في الطبخ خصوصا من الجانب الصحي .
وقد اعتبر سفير البيضة المغربية أن وصفاته البسيطة، هي من أدخلت الرجل إلى المطبخ، مؤكدا أن ندواته التوعوية في كل أنحاء العالم، ساعدت المهتمين بالمجال اقتصاديا وصحيا على اختيار نوعية الغذاء الجيد.
هذا وعرف النشاط أيضا ندوة حول الحمية والتغذية الصحية من تأطير عزيزة القميحي أخصائية التغدية والدكتورة حفيظة الحفيظي أخصائية أمراض الغدد وداء السكري بمستشفى ابن باجة بتازة، اللتان فتحتا باب النقاش للحضور، بطرح أسئلة واستفسارات في الموضوع بين الحضور، الذي تفاعل واستفاد من نصائح الطبيبتين.
وجدير بالذكر أن هذه الدورة ماهي إلا بداية لمجموعة من الدورات التكوينية والأنشطة في مجال الطبخ والحلويات ، التي ستعمل على تنظيمها الجمعية مستقبلا، حسب ماجاء على لسان جلال الدين مزيان المطالسي رئيس الجمعية المنظمة.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية