الرئيسية » » رابح سعدان يرشح مصر لنهاية الكان ويصف المنتخب المغربي باكتشاف الدورة

رابح سعدان يرشح مصر لنهاية الكان ويصف المنتخب المغربي باكتشاف الدورة

النشـرة الرياضيـة..
صحـف مواقـع
المدرب الجزائري سعدان يرشح مصر لنهاية الكان ويصف المنتخب المغربي باكتشاف الدورة

النشـرة الإخبـارية

رشح المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، رابح سعدان، منتخب مصر لبلوغ المحطة الأخيرة لبطولة نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تختتم فاعلياتها الأحد المقبل بالغابون.
سعدان الذي عبر  عن اندهاشه للمستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب المغربي، رغم خروجه من دور الثمانية، حيث وصفه باكتشاف الدورة. كما أشاد بالعمل الكبير الذي أنجزه المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد، في ظرف عام فقط.
  
وتلتقي مصر مع بوركينافاسو بملعب الصداقة، بمدينة ليبروفيل اليوم، الأربعاء، في الدور قبل النهائي، بينما تلتقي الكاميرون مع غانا بملعب مدينة فرانسفيل غدا، الخميس، في المباراة الثانية للدور قبل النهائي.
وقال سعدان لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) "أعجبت كثيرا بأداء المنتخب المصري، الذي استحق بلوغ المربع الذهبي عن جدارة. بصراحة مصر قدمت منتخبا متوازنا جدا، بعد غياب عن ثلاث دورات متتالية".
وأضاف:"قوة هذا المنتخب تكمن في الصلابة الدفاعية، التي أعطت ثقة كبيرة للمجموعة، فضلا عن التكامل بين جميع خطوط الفريق، والتفاهم والتلاحم بين كل اللاعبين".
ورشح سعدان منتخب مصر بقوة، لتجاوز نظيره منتخب بوركينافاسو، عندما يلتقي المنتخبان في الدور قبل النهائي اليوم، الأربعاء، رغم أنه يخشى على ممثل العرب من الإجهاد، وتأثره بغياب اللاعبين، محمد النني، ومروان محسن.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية