الرئيسية » » رئيس مجلس النواب يستقبل سفير الكويت بالمغرب

رئيس مجلس النواب يستقبل سفير الكويت بالمغرب

النشـرة الإعلاميـة..
برلمـان
رئيس مجلس النواب يستقبل سفير الكويت بالمغرب

النشـرة الإخبـارية

استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، الخميس الماضي بمقر المجلس، السيد عبد اللطيف علي اليحيا سفير دولة الكويت بالمغرب. وقد تمحورت المباحثات بين الجانبين حول العلاقات الثنائية المتميزة بين المغرب والكويت على جميع المستويات بما فيها العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين.




في البداية، أشاد السيد رئيس مجلس النواب بروابط الأخوة والتقدير المتبادل التي تجمع الشعبين المغربي والكويتي. وعبر عن أهمية الدفع بالعلاقات بين البلدين في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والسياحية.
وعلى المستوى البرلماني، أكد رئيس مجلس النواب على الإسراع بتفعيل عمل مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-الكويتية بكل من البلدين، ونوه بالمناسبة بالتجربة الديمقراطية بدولة الكويت.
من جهته، أعرب السيد سفير دولة الكويت بالمغرب عن تقدير بلده لحنكة وحكمة جلالة الملك محمد السادس وللإصلاحات العميقة التي بادر بها، والتي بوأت المغرب مكانة متميزة على صعيد المنتظم الدولي. وأكد على العلاقات المتميزة التي تجمع المغرب والكويت، وذكر بأن المغرب يعتبر شريكا استراتيجيا بالنسبة لمجلس التعاون الخليجي.
وفي الختام، نقل السيد سفير دولة الكويت بالرباط دعوة من رئيس البرلمان الكويتي للسيد رئيس مجلس النواب من أجل القيام بزيارة رسمية للكويت سوف يتم تحديد موعدها لاحقا.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية