الرئيسية » » بان عيبك تعيد الفنان الشاب يوسف داني إلى الساحة الموسيقية

بان عيبك تعيد الفنان الشاب يوسف داني إلى الساحة الموسيقية

النشـرة الفنيـة..
أغنيـة


بان عيبك تعيد الفنان الشاب يوسف داني إلى الساحة الموسيقية بإصدارات جديدة
                                        النشـرة الإخبـارية




عاد الفنان المغربي الشاب يوسف داني لجمهوره بأغنية باللهجة المغربية بعنوان « بان عيبك » بعد غياب دام سنوات، وتتسم الأغنية بإيقاع شبابي سريع، بألحان مختلفة ومميزة تبرز إيقاعات وتقاسيم واضحة للحن المغربي وبروح غربية.

وعن الأغنية أوضح داني، أنه أزيد من ثلاث سنوات وهو يشتغل عليها وأنها تمثل تجربته الأولى على مستوى الكتابة، وقال« لم أكتف بهذه الأغنية بل أنوي طرح الكثير من الأغنيات في المرحلة المقبلة، بدءا من شهر مارس المقبل".
وأبدى الفنان المغربي الشاب، سعادته من ردود الفعل التي وصلته بمجرد طرحه أغنية "بان عيبك"، مشيرا إلى أنه تلقى كما من الإشادات من الجمهور المغربي خاصة بعد انتشارها على مواقع الإنترنت، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية على الـ "يوتيوب ".
توقع داني نجاح أغنيته قائلا "تتميز الأغنية بكلماتها الحساسة والمعبرة، إضافة إلى ألحانها المتميزة والمعاصرة، وهي باختصار رسالة لكل حبيب وحبيبة، تعكس المعنى الحقيقي للغيرة ".
وقد بدأت الأغنية عبر الإذاعات ووسائل التواصل الاجتماعي محققة نجاحا ملموسا، جمعت حوالي نصف مليون مشاهدة على"اليوتيوب"، ومن المتوقع أن تتخطى أغنية "بان عيبك" حاجز المليون مشاهدة في غضون الأيام القليلة المقبلة.
ويعيش داني حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعود مرة أخرى بالجديد في الساحة الغنائية بعد انقطاع دام لسنوات، ويخوض تجربة جديدة في الموسيقى لإصدار أغنية جديدة في شهر مارس، وذلك من خلال التطرق لموضوع اجتماعي آخر، كما الأمر بالنسبة لأغنية " بان عيبك".
يشار إلى أن أغنية "بان عيبك"، من كلمات وألحان يوسف داني، وتوزيع ياسين أطوميك، وإنتاج بوبكو رن.
وقدم داني العديد من الأغاني المتنوعة والمختلفة الإيقاع، منها الحمد لله، اليوم، محمد، هي، " Olé "الأغنية الرسمية لتشجيع المنتخب المغربي.

وراكم داني أعمالا متميزة في الغناء والإخراج، حيث أخرج كليبات لعدة مغنيين من بينهم؛ كوثر صديق ووسيلة خيا ومحسن الروصادي وعماد الدراج ومجموعة النحاس...، كما أخرج وصلات إشهارية عديدة تبث على القنوات المغربية.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية