الرئيسية » » شيماء سيف وهنا الزاهد تشاركان "بوي باند"

شيماء سيف وهنا الزاهد تشاركان "بوي باند"

النشـرة الفنيـة..
حفـل
شيماء سيف وهنا الزاهد تشاركان "بوي باند" غناء "ارسم قلب" بحضور الآلاف


آلاف الشباب من مختلف الأعمار حرصوا على حضور حفل فريق "بوي باند" الذي أقيم بجوار نافورة كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة والذي تخلل العديد من المواقف المثيرة.
أولى هذه المواقف هو هتافات الإعجاب التي  قوبل بها أعضاء الفريق وهم "هشام جمال" ومحمد فؤاد ومحمد جمال وذلك بمجرد صعودهم على خشبة المسرح.
النشـرة الإخبـارية

كان اللافت للنظر حضور الجمهور بعدد كبير من الهدايا لأعضاء الفريق والتي كانت معظمها من نصيب "هشام جمال" الذي من جانبه استضاف عدد من المعجبين على خشبة المسرح وبخاصة ممن حرصن على مشاركة "بوي باند"الاحتفال بأعياد ميلادهم خلال الحفل.
وكانت مفاجأة الحفل هي حضور النجمتين شيماء سيف وهنا الزاهد لتهنئة الفريق بالحفل وشاركا في تقديم أغنية "ارسم قلب" .. وأرسلت النجم دنيا سمير غانم "فويس نوت" لتهنئة الجمهور بالحفل والذي من جانبها أرسل لها عبارة "بنحبك يادنيا" عبر موبايل هشام.
 قدم الفريق عدد كبير من أغانيه المميزة بالإضافة إلى أغنية تتر مسلسل "نيللي وشريهان" لـ هشام جمال .
قبيل انتهاء الحفل حرص المنتج هشام جمال عضو فريق "لايف باند" على شكر المشرف على الحفل وائل المصري وأعلن انه سيتولى تنظيم حفلات الفريق القادمة وطالب الجمهور بتوجيه التحية لمجهوده في إنجاح الحفل، بالإضافة إلى تراسات الإضاءة والليزر التي وضعها وليد الحريري ومسرح تامر فوزي
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية