الرئيسية » » بيروت الجمال تستضيف مسابقة ملكة جمال أوروبا للعام 2017

بيروت الجمال تستضيف مسابقة ملكة جمال أوروبا للعام 2017

النشـرة الفنيـة..
موضـة أناقـة وجمـال
ايلي نحاس يعلن رسمياً عن حفل انتخاب Miss Europe World في مؤتمر صحفي بحضور لجنة التحكيم

بيروت الجمال تستضيف مسابقة ملكة جمال أوروبا للعام 2017



النشـرة الإخبـارية / بيـروت








أعلن في العاصمة اللبنانية بيروت عاصمة الجمال والثقافة والسياحة، عن إطلاق مسابقة ملكة جمال أوروبا للعام 2017،  خلال مؤتمر صحفي جمع 30 ملكة منن أنحاء العالم أتين برفقة منظّم النشاط السيّد إيلي نحاس وأعضاء لجنة التحكيم، اجتمعوا أمس الخميس في فندق  Royal Toulip  الاشرفية بحضور أهل الصحافة والإعلام والفن والموضة والأناقة والجمال...




وفي كلمة للسيّد إيلي نحاس صاحب شركة Style Agency المنظمة، رحّب بأهل الصحافة والإعلام وبلجنة التحكيم، أكد أن الهدف هو إقامة نشاطات تفعّل السياحة إيماناً بالدور الريادي لعاصمة الشرق الأوسط بيروت.
كما أشار إيلي نحاس إلى أنّ السياحة في لبنان أصبحت فاعلة وتبشر بمستقبل أفضل ونحن مراهنون على دور لبنان الريادي في مجال السياحة بالتعاون مع تلفزيون الـ MTV، وأكّد أنّ أهمية هذا النشاط أنه يجمع فتيات من 30 دولة حول العالم وما يشجّعهنّ على المشاركة في هذه المسابقة معرفتهنّ بلبنان وأهمّيته والأصداء التي تصلهنّ عن هذه المسابقة.
 وعن المعايير التي ستعتمد لاختيار Miss Europe أوضح نحاس أن المعايير المعتمدة هي جمال الجسم والوجه والحضور، ويترك الاختيار للجنة التحكيم التي تتمتع بخبرة كافية تخولها لاختيار الأفضل.
وجدير بالذكر، أنّ حفل الانتخاب واختيار ملكة جمال أروربا، سيكون بتاريخ 11 مارس 2017 في فندق غراند هيلز ـ برمانا، وسيتم عرضه عبر تلفزيون الـ  MTV  اللبناني لاحقا.
بيروت عاصمة الجمال والثقافة والسياحة، أصبحت على موعد سنويّ مع عالم الأناقة والجمال، تفتح ذراعيها لاستقبال ملكات جمال من جميع أنحاء أوروبا لتختار منهنّ ملكة جمال أوروبا للعام 2017 ، ولأن بيروت الجمال لا تكون جميلةً إلا بمبادرات من أصحاب الأيادي التي تسعى إلى أن تزدهر أوطانهم بالنشاطات السياحيّة ذات الطابع العالمي، كإيلي نحّاس وغيرهم.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية