الرئيسية » » عندليب الأغنية العراقية حاتم العراقي يطلق ألبومه الجديد 2017

عندليب الأغنية العراقية حاتم العراقي يطلق ألبومه الجديد 2017

النشـرة الفنيـة..
ألبــوم
عندليب الأغنية العراقية حاتم العراقي

متضمناً موالين وخمسة أغنيات من إنتاج روتانا

عندليب الأغنية العراقية حاتم العراقي يطلق ألبومه الجديد 2017




 النشـرة الإخبـارية




النجم حاتم العراقي

تحت عنوان "حاتم العراقي 2017" أطلق عندليب الأغنية العراقية الفنان حاتم العراقي أحدث ألبوماته الغنائية، مجدداً من خلاله تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، متضمناً خمسة أغنيات بالإضافة إلى موالين اثنين، تعاون بهم مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.
وعبر تعاونه مع الشاعر حامد الغرباوي يقدم العراقي في الألبوم أغنيتين الأولى حملت عنوان "حب حلو" تصدى لألحانها حاتم العراقي نفسه ووزعها موسيقياً حسام الدين، والأغنية الثانية بعنوان "أموت بحضنك" من الحان غيث محمد وتوزيع مهند خضر.

كما يقدم حاتم في الألبوم 2017 أغنية بعنوان "يا هواكم" من كلمات الشاعر حسين الشريفي، والحان حاتم العراقي وتوزيع مهند خضر، إلى جانب أغنية عافني التي صورها وعرضها بطريقة الفيديو كليب من كلمات رامي العبودي، والحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، وأغنية "دكتوري" التي طرحت قبل طرح الألبوم بأيام قليلة من كلمات حيدر الأسير والحان وتوزيع عمار العاني.
أما الموالين الذي تضمنهما الألبوم، فقد حمل الأول عنوان "عشق بغدادي" كلمات حسين الشريفي، وموال "الشيب" كلمات الشاعر مجبل لازم.
هذا وقد طرحت الأغاني والموالين في قناة روتانا بموقع "اليوتيوب" إلى جانب توفرهم في جميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية المعروفة والشهيرة لدى الجمهور، وبدأت بتحقيق نسبة مشاهدة كبيرة من أول عرض الأغنيات.
من جهة أخرى، تواجد الفنان حاتم العراقي في بيروت الأسبوع الماضي، بدعوة خاصة من قبل إدارة برنامج "ستارز أون بورد" خلال حفل عشاء أقيم في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا في بيروت، حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن العرب. وقد أعلن خلال الحفل أيضاً عن تنظيم رحلتين هذا العام . وسوف تنطلق الأولى من برشلونة الإسبانية في 27 أغسطس 2017، وتبحر إلى إيبيزا وبالما دي مايوركا في إسبانيا، وتنتهي في مرسيليا الفرنسية في 31 غشت.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية