الرئيسية » » فضائح الشقراء المثيرة للجدل ميريام كلينك لا تتوقف

فضائح الشقراء المثيرة للجدل ميريام كلينك لا تتوقف

النشـرة الفنيـة..
صحـف ومواقـع
التحقيق مع الشقراء المثيرة للجدل ميريام كلينك بسبب فوتّ الغول

استجوب المحقّقون في مكتب حماية الآداب ومكافحة الإتجار بالبشر ميريام كلينك وجاد خليفة ومخرج أغنيتهما المصوّرة ووالدة الطفلة التي تظهر في الفيديو الذي يحمل عنوان "فوتّ الغول"، والتي كان وجودها المدخل لتحرّك المرجعيّات السياسيّة والقضائيّة والأمنيّة لمنع عرضه.

النشـرة الإخبـارية




تمّ التحقيق مع خليفة، على انفراد، قبل كلينك، ومنع المحامون من حضور جلسات التحقيق عملاً بالقانون. أما كلينك فكانت غاضبة ومرتبكة ومنهكة أثناء التحقيق، وهي كرّرت عبارات عن استهدافها المتكرّر في كلّ ما تقوم به، كما أكّدت أنّ الأغنية المصوّرة سُرّبت من دون علمها وعلم شريكها في الغناء، وقبل أن تخضع لعمليّة "مونتاج"، وهي حجّة لم تقنع المحقّقين. وأشارت أيضاً الى أنّ وجود الطفلة في الفيديو كان بعلم والدتها، وهي صديقة قديمة لها. وقد تطابقت أقاويل كلينك مع اعترافات والدة الطفلة في هذا الصدد.


واللافت أنّ كلينك لم توقّع تعهّداً يتعلّق فقط بأغنيّة "فوتّ الغول"، التي أثارت جدلاً كبيراً في الأيّام الأخيرة، بل شمل التعهد عدم ظهورها في إطلالات تلفزيونيّة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورٍ أقرب إلى التعرّي.
وهذا الأمر قد يشكّل سابقة مع شخصيّة معروفة مثل كلينك التي تمّت تخليتها، مع جاد خليفة، بسند إقامة، قبل أن تتوجّه من "مخفر حبيش" القريب من الجامعة الأميركيّة في بيروت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة القريب من منطقة "الشفروليه" حيث خضعت أيضاً لتحقيق متصل مباشرةً بانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الهاتفيّة، حيث تعهّدت بعدم نشره وتوزيعه.
هل أقفل يوم أمس "ملفّ" ميريام كلينك؟ من يتابع مسيرة الشقراء المثيرة للجدل يدرك جيّداً بأنّ ما حصل ليس سوى محطة في سلسلة، فمتى ستكون محطّتها المقبلة أو... "غولها" المقبل؟


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية