الرئيسية » » بعد محطة انفراد المالكي بالمنصب الثالث في هرم السلطة اتحاديو لشكر في حكومة الطبيب النفساني العثماني

بعد محطة انفراد المالكي بالمنصب الثالث في هرم السلطة اتحاديو لشكر في حكومة الطبيب النفساني العثماني

النشـرة السياسيـة..


بعد محطة انفراد المالكي بالمنصب الثالث في هرم السلطة اتحاديو لشكر في حكومة الطبيب النفساني العثماني 



النشـرة الإخبـارية





عنـدما كتبـنا فـي النشـرة الإخبـارية "ولـنا كلمـة" مباشـرة عنـدما أصبـح المالكـي رئيـسا لمجلـس النـواب: هـل سيكـون لحـدث انتخـاب الاتحـادي لحبيـب المالكـي رئـيسا لمجلـس النـواب مـا يليـه؟
كنـا علـى الأقـل نستشعـر مـا سيحـدث كـان لنـا الحـدس انـه ستقـع أشيـاء وأشيـاء.
وبالفعـل وليـس فقـط بالقـول والكـلام اليـوم مـا يرشـح من ترتيبـات ومخرجـات حول تشكيل حكومة الطبيـب النفسانـي الدكتـور سعـد الديـن العثمانـي وإعـلانه بشكـل رسمـي عـن مكـونات التحالـف الحكومـي مضـافا إليـه حـزب الاتحـاد الاشتراكـي يؤكـد حدسـنا ذاك.

وهكذا أعلن رئيس الحكومة المكلف الدكتور سعد الدين العثماني، آخر الأسبوع الذي ودعناه من الرباط، على تشكيلة حكومته المقبلة والتي تضم  فضلا عن حزب العدالة والتنمية، كلا من التجمع الوطني للأحرار، الاتحاد الدستوري، الحركة الشعبية، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية.
وقال الطبيب النفساني سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني للعدالة والتنمية، في تصريح صحفي حضره قادة الأحزاب المشكلة للإتلاف الحكومي، إن الإرادة الحازمة لتجاوز العقبات التي حالت دون تشكيل الحكومة في الشهور الماضية هي التي أملت، على وجه الخصوص، اتحاذ هذا القرار.
وأعلن العثماني أنه سيتم ابتداء من يوم أمس الأحد تشكيل لجنة ستنكب على إعداد البرنامج الحكومي، بموازاة مع إتمام ورش الهيكلة وإخراج الحكومة إلى حيز الوجود.
وأكد عزم الجميع "على الإسراع بإخراج حكومة في مستوى التحديات"، قائلا "نريد أن نفتح باب أمل واسع جدا، وعازمون على أن تكون حكومة إنجاز وإنتاج وفعل تصل نتائجه إلى المواطنين والمواطنات".





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية