الرئيسية » » كريم غلاب يزف خبر إلغاء المحكمة لقرار تعليق عضويته بحزب الميزان

كريم غلاب يزف خبر إلغاء المحكمة لقرار تعليق عضويته بحزب الميزان

النشـرة السياسيـة..

كريم غلاب يزف خبر إلغاء المحكمة لقرار تعليق عضويته بحزب الميزان


حكم قاضي المستعجلات بالمحكمة الابتدائية بالرباط لصالح القيادي الاستقلالي كريم غلاب وذلك بتوقيف القرار الأخير للمجلس الوطني لحزب الاستقلال، بناء على الاختلالات القانونية الكثيرة التي شابته، وبسبب الطريقة التي اعتمدتها القيادة الحالية في تسيير أشغاله.

النشـرة الإخبـارية

وكان كريم غلاب عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، قد طعن في قرار المجلس الوطني للحزب، القاضي بتجميد عضويته هو وياسمينة بادو، 9 أشهر، وذلك بعدما قضت المحكمة الابتدائية بالرباط، بإيقاف القرار السابق للجنة الوطنية للتحكيم والتأديب في حق غلاب وبادو.
وزف الخبر كريم غلاب في تدوينة له على صفحته بفايسبوك، ومما جاء في تدوينة غلاب: "الأخوات الاستقلاليات، الإخوة الاستقلاليون، ولكل من يهمه شأن حزب الاستقلال، يسعدني أن أخبركم بالحكم الذي أصدره هذا الصباح قاضي المستعجلات بالمحكمة الابتدائية بالرباط بتوقيف القرار الأخير للمجلس الوطني بناء على الاختلالات القانونية الكثيرة التي شابته وذلك بسبب الطريقة التي اعتمدتها القيادة الحالية في تسيير أشغاله".
وأضاف الاستقلالي كريم غلاب في تدوينته: "هذا انتصار جديد للحق وللقانون. كنا كلنا ثقة بأننا كنا على حق ولله الحمد أنصفتنا العدالة وأحبطت محاولة إقصائنا اللامشروعة من المؤتمر المقبل لحزب الاستقلال الذي هو حزب الجميع وحزب حرية الفكر والتعبير وحزب النقد الذاتي.
هنيئا لنا جميعا بهذا الانتصار الجديد الذي سيقوي، داخل صفوف حزبنا، جبهة التغيير المنشود.
يوم سعيد للجميع".
هذا وكان  يسعى حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال إلى تغييب غلاب وبادو عن المؤتمر الوطني السابع عشر لحزب الاستقلال، بعدما انتقدوا تصريحاته السابقة حول حدود الجمهورية الموريتانية.





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية