الرئيسية » » الدولي المهدي بنعطية يوقف مؤقتا اللعب مع منتخب بلاده المغرب لهذه الأسباب

الدولي المهدي بنعطية يوقف مؤقتا اللعب مع منتخب بلاده المغرب لهذه الأسباب

النشـرة الرياضيـة..
صحـف ومواقـع
الدولي المهدي بنعطية
الدولي المهدي بنعطية يوقف مؤقتا اللعب مع منتخب بلاده المغرب لهذه الأسباب

قرر اللاعب الدولي المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني، التوقف عن المشاركة في التجمعات التديربي للمنتخب الوطني، والمباريات الرسمية أو الودية مؤقتا.

النشـرة الإخبـارية



بنعطية بقميص جوفانتوس الإيطالي
وذلك حسب ما أعلنه عنه عبر صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي فايسبوك. حيث قرر عميد المنتخب الوطني رفض الاستجابة لدعوة الناخب الوطني ليكون حاضرا ضمن التجمع التدريبي المقبل، استعدادا لمواجهتي منتخبي بوركينافاصو وتونس وديا، مبررا ذلك بقلة تنافسيته، وعدم خوضه لمباريات كثيرة رفقة فريقه الإيطالي جيفونتيس.
وأكد بنعطية في تدوينته أنه يحب المغرب ويرغب في اللعب للأسود، غير أن قلة تنافسيته تفرض عليه التوقف مؤقتا عن المشاركة رفقة المنتخب الوطني، إلى حين استرجاع تنافسيته ورسميته رفقة فريقه الإيطالي.واعتبر بنعطية أن قبوله المشاركة رفقة المنتخب الوطني رغم قلة تنافسيته، حرمان للاعب أخر أفضل منه، وهذا ما دفعه إلى التفكير في اتخاذ قرار توقفه مؤقتا عن المشاركة رفقة المنتخب الوطني.
ويعتبر بنعطية أهم لاعبي المنتخب الوطني، غير أن الإصابات المتكررة التي يتعرض لها تجمعله يغيب عن مباريات كثيرة للأسود كما هو الحال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ لم يشارك في المبارتين أمام الغابون والكوت ديفورا، وعاد ليشارك رفقة الأسود في نهائيات الكان 2017.








ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية