الرئيسية » » هكذا اغتيل برلماني الاتحاد الدستوري عن دائرة ابن أحمد بالرصاص قبالة منزله

هكذا اغتيل برلماني الاتحاد الدستوري عن دائرة ابن أحمد بالرصاص قبالة منزله

النشـرة الإعلاميـة..

الراحـل عبـد اللطيـف مـرداس
هكذا اغتيل برلماني الاتحاد الدستوري عن دائرة ابن أحمد عبد اللطيف مرداس بالرصاص قبالة منزله بكاليفورنيا

الاتحاد الدستوري ينعي عضو مكتبه السياسي الراحل عبد اللطيف مرداس ويعتبر مقتله عملا إجراميا دنيئا وينتظر أن تكشف التحقيقات والتحريات الأمنية المختصة عن مرتكبي الجريمة.

النشـرة الإخبـارية

على إثر اغتيال عضو مكتبه السياسي عبد اللطيف مرداس والنائب البرلماني عن دائرة ابن احمد ـ سطات  أصدر حزب الاتحاد الدستوري بلاغا شجب فيه حادث اغتيال مجهول التفاصيل لحد الساعة رميا بالرصاص الذي تعرض له برلماني الحزب الراحل عبد اللطيف مرداس أمام بيته بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء ليلة أمس الثلاثاء.

 ومما جاء في بلاغ حزب الحصان: "تعرض النائب البرلماني وعضو المكتب السياسي للاتحاد الدستوري عبد اللطيف مرداس مساء أمس الثلاثاء إلى اعتداء بالسلاح الناري، أمام بيته، فارق على إثره الحياة، وإن الاتحاد الدستوري إذ ينعي وفاة المرحوم عبد اللطيف مرداس، يندد بهذا العمل الإجرامي الدنيء الذي تعرض له أحد قيادييه، ويأمل أن تكشف التحقيقات والتحريات التي تجريها المصالح المختصة عن مرتكبي هذه الجريمة في أقرب وقت ممكن".
وأضاف ذات البلاغ:"كما أن الحزب يتوجه بالعزاء إلى عائلته الصغيرة و إلى كافة مناضلي الحزب وبرلمانييه وقيادييه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا".
وكان ذكر في وقت سابق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، كانت قد عاينت مساء أمس الثلاثاء في حدود الساعة العاشرة مساء ، جثة نائب برلماني عن دائرة ابن أحمد، داخل سيارته الشخصية قبالة مسكنه، وذلك بعدما تعرض لثلاث طلقات نارية من بندقية صيد كانت سببا مباشرا في وفاته.
وتابع البلاغ أن الإفادات الأولية بمسرح الجريمة تشير إلى أن سيارة خاصة، سوداء اللون، كانت تتربص بمحيط مسكن الضحية، قبل أن يعمد ركابها إلى إطلاق ثلاث عيارات نارية في مواجهته ويلوذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات الأولية، مدعومة بالخبرات التقنية، من تجميع قرائن مادية ترجح احتمال تورط شخص ينحدر من مدينة ابن أحمد في ارتكاب هذه الجريمة، على اعتبار أنه سبق أن وجه تهديدات للضحية بسبب خلافات شخصية تكتسي طابعا خاصا، وهو ما استدعى إيفاد فرقة أمنية مشتركة إلى مسكنه بمدينة ابن أحمد وتوقيفه.
وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه، أسفرت عن حجز سلاحيين للصيد وخرطوشات شبيهة بتلك التي استعملت في جريمة القتل، وقد أحيلت على مختبر الشرطة التقنية والعلمية لإخضاعها لخبرة باليستيكية للتحقق مما إذا كانت هي التي استعملت في ارتكاب هذه الجريمة.
وأكد المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الأمنية لا تزال متواصلة في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروفها وملابساتها ودوافعها الحقيقية.

..................................

تعزيـة..

النشرة الإخبارية تعزي أسرة الفقيد البرلماني عبد اللطيف مرداس

تلقينا ببالغ الأسى والحزن داخل هيئة تحرير موقع "النشرة الإخبارية"  نبأ اغتيال البرلماني عن دائرة ابن أحمد ـ سطات، عبد اللطيف مرداس، وعضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري.
 وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا القلبية الحارة إلى أسرته السياسية وكافة أفراد أسرة الفقيد الصغيرة، بكل من مدينة ابن احمد والدار البيضاء، سائلين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وان يسكن الفقيد فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

فريـق النشـرة الإخبـارية







ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية