الرئيسية » » الفنانة التشكيلية المغربية تفوز بالقاهرة بلقب أفضل مهندسة ديكور وتحضى بالتتويج والتكريم

الفنانة التشكيلية المغربية تفوز بالقاهرة بلقب أفضل مهندسة ديكور وتحضى بالتتويج والتكريم

النشـرة الفنيـة..
تتويج تشكيل وديكور
الجناتي تتسلم شهادة  التتويج بلقب أفضل مهندسة ديكور
الفنانة التشكيلية المغربية تفوز بالقاهرة بلقب أفضل مهندسة ديكور وتحضى بالتتويج والتكريم

توجت الفنان التشكيلية المغربية ومهندسة الديكور نورة الجناتي بجائزة أفضل مهندسة ديكور بالقاهرة، خلال حفل ختام ملتقى الإبداع الأول الذي نظمته مؤسسة تواصل للتدريب والتطوير برئاسة المستشار عبيد الجعيدي بالقاهرة.

النشـرة الإخبـارية

خلال ارتجال نورة الجناتي لكلمتها 
وحضيت نورة الجناتي بتكريم خاص في حفل احتضنت فعالياته قاعة المؤتمرات، وحضره عدد كبير من المبدعين والفنانين ومنهم الدكتور حسن راتب رئيس جامعة سيناء ورئيس قناة المحور الفضائية، والنائب البرلماني مصطفى بكري، والعالم الأزهري الشيخ مظهر شاهين، ونجم برنامج "ستار أكاديمي" الفنان الشاب محمد عباس.
الفنانة التشكيلية المغربية نورة الجناتي عبرت في كلمة لها  أثناء تسلمها الجائزة، عن مدى سعادتها بالتكريم وبتتويجها بجائزة  أفضل مهندسة ديكور في المغرب.

تكريم وتتويج جريدة الفجر للفنانة التشكيلية المغربية نورة الجناتي
وقالت الجناتي في كلمتها المرتجلة: "بداية لا يمكن أن أصف لكم فرحي وسعادتي الكبيرة بهذا التكريم أولا لأنه يأتي من مصر أم الدنيا التي تربينا في بلدنا المغرب على عشقها وحب أهلها الطيبين، وثانياً لأن الجائزة جاءت عن عملي في مجالات الفن التشكيلي وهندسة الديكور، وللأمانة فقد اجتهدت كثيراً وتعبت حتى أتمكن من بناء اسم لي في هذا المجال".
 وأضافت: "ومن أسباب سعادتي أيضاً بهذا التكريم وهذا اللقب أنه يأتي بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وغيرها من المناسبات التي تحتفل بالمرأة وإنجازاتها، لأنني أعتبر نفسي قد أنجزت كثيراً ورفعت رأس المرأة المغربية بعدما اقتحمت مجال المقاولات وحصلت على لقب أصغر مقاولة في المملكة المغربية في استفتاء كبير".
كما كرمت "جريدة الفجر" الفنانة التشكيلية المغربية نورة الجناتي وسلمتها ذرع التتويج من يد الأستاذ احمد رمضان





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية