الرئيسية » » نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة

النشـرة الإعلاميـة..
تعليمـنا الـذي


نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2017




أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أنها نشرت يومه الاثنين 27 مارس2017 بموقعها الرسمي www.men.gov.ma نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2017.
وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 379 مترشحة ومترشحا، منهم245 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و134 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.  
وقد بلغ عدد المشاركات والمشاركين في هذه العملية 514 مترشحة ومترشحا، منهم 310 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و204 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

وعليه، تدعو الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية التكوين التي تم انتقاؤهم بها، التي ستتولى إجراء المقابلات، وموافاة قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بالنتائج قبل 05 أبريل 2017، مع ضرورة إدلاء المعنيات والمعنيين بالأمر بجميع الوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على هذه المقابلات.
وتنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور نتائج الانتقاء الأولي باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه (ها) الأمر تقديم طلب
في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 03 أبريل 2017 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

---------------------------

وهذه نتائج الاختبارات الكتابية لامتحان شهادة الكفاءة التربوية لسنة 2016

كما أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها أعلنت يوم الاثنين الماضي 27 مارس 2017 على موقعها الرسمي عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحان شهادة الكفاءة التربوية – دورة دجنبر 2016.

وقد أسفرت نتائج هذه الاختبارات عن نجاح ما مجموعه 90 مترشحا من فئة أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي ومترشحا واحدا من فئة أساتذة التعليم الابتدائي.
ويمكن الاطلاع على تلك النتائج بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وبالمديريات الإقليمية أو على الموقع الالكتروني للوزارةwww.men.gov.ma .


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية