الرئيسية » » البام يجدد تشبثه بخيار المعارضة عقب استقبال رئيس الحكومة المكلف للعماري

البام يجدد تشبثه بخيار المعارضة عقب استقبال رئيس الحكومة المكلف للعماري

النشـرة السياسيـة..
إلياس العماري الأمين العام للأصالة والمعاصرة



البام يجدد تشبثه بخيار المعارضة عقب استقبال رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني لأمينه العام إلياس العماري



النشـرة الإخبـارية




شدد المكتب السياسي للبام الملتئم يوم أمس الأربعاء بالرباط، وبالنظر للسياق الحالي لمشاورات تشكيل الحكومة، على تشبث جل أعضائه ببلاغ المكتب الصادر في الثامن ( 8 ) من أكتوبر 2016 وخيار المعارضة المعبر في حينه، وهو ما زكاه المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في دورته الاستثنائية ببوزنيقة نهاية يناير الماضي. بعد أن أخذ المكتب السياسي علما بفحوى اللقاء الذي جمع كلا من الأمين العام للحزب ورئيسة المجلس الوطني برئيس الحكومة المكلف.

خلال اجتماع اعضاء المكتب السياسي 
قرار حزب البام لم يكن طارئا بل سبق أن قرر الباميون فور ظهور نتائج الانتخابات التشريعية ل 7 أكتوبر 2016 التخندق في المعارضة.
إلى ذلك فقد ثمن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة مضمون رسالة التهنئة التي وجهها إلياس العماري الأمين العام إلى رئيس الحكومة المكلف، الدكتور سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بعد إعفاء أمينه العام عبد الإله ابن كيران.
وكانت رسالة العماري هي أول رسالة تهنئة يبعث بها أمين عام حزب وطني ممثلا بالبرلمان إلى سعد الدين العثماني الملكف بتشكيل الحكومة.
وعلى المستوى التنظيمي تقرر عقد الدورة العادية المقبلة للمجلس الوطني للبام بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وذلك في الأسبوع الأول من شهر ماي 2017.
كما ثمن المكتب السياسي انخراط كل المناضلات والمناضلين في الدينامية التي يعرفها الحزب تفعيلا لتوصيات المجلس الوطني في دورته الاستثنائية الأخيرة، وشدد على أهمية مواصلة ورش التنظيم من خلال برمجة المؤتمرات الجهوية والمجالس الوطنية للمنتديات.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية