الرئيسية » » ثنائي الفريق الأخضر الحافيظي وبانون في معسكر الأسود

ثنائي الفريق الأخضر الحافيظي وبانون في معسكر الأسود

النشـرة الرياضيـة..

نجم الرجاء البيضاوي الحافيطي
ثنائي الفريق الأخضر الحافيظي وبانون في معسكر الأسود

وجه الناخب الوطني، الإطار الفرنسي هيرفي رونارد، الدعوة لكل من عبد الإله الحافيظي، وبدر بانون، ثنائي الرجاء البيضاوي، وسعد لكرو، الدفاع الحسني الجديدي وأحمد حمودان، اتحاد طنجة.

النشـرة الإخبـارية

عبد الإله الحافطي 
وذلك للدخول في المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس، الذين يستعدون لمواجهة منتخب تونس وديا يوم الثلاثاء القادم على أرضية الملعب الكبير لمراكش.وكان بانون، لكرو، الحافيظي، وحمودان ضمن عناصر المنتخب الوطني للاعبين المحليين قبل أن يقرر الناخب الوطني استدعاءهم للالتحاق بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية عام 2019.يذكر أن المنتخب الوطني الأول فاز على نظيره البوركينابي بهدفين للاشيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، يوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، استعدادا للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.
وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المنتخب الوطني المغربي بهدف للاشيء، سجله لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني فيصل فجر في الدقيقة 35، قبل أن يتمكن عزيز بوحدوز من مضاعفة النتيجة لأسود الأطلس في الدقيقة 64.
وتدخل هذه المباريات الودية في إطار استعدادات أسود الأطلس للإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بالكاميرون، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية