الرئيسية » » تصفية البرلماني ميرداس ... إعادة تمثيل الجريمة قد يكشف عن معطيات وحقائق مثيرة

تصفية البرلماني ميرداس ... إعادة تمثيل الجريمة قد يكشف عن معطيات وحقائق مثيرة

النشـرة الإعلاميـة..
قضـايا وحـوادث
تصفية البرلماني ميرداس ... إعادة تمثيل الجريمة قد يكشف عن معطيات وحقائق مثيرة

تمت يوم أمس الأحد إعادة تمثيل جريمة اغتيال البرلماني الدستوري عن دائرة ابن ـ سطات، عبد اللطيف ميرداس، على مقربة من محل إقامته قيد حياته بالدار البيضاء بحي كاليفورنيا.
وذلك بحضور كل من عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية والشرطة العلمية والتقنية والفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء.

 النشـرة الإخبـارية

وقد جسد الجاني ملابسات هذه الجريمة، تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء وذلك بمكان الحادث بحي كاليفورنيا بالعاصمة الاقتصادية حيث تلقى الهالك إثرها سلسلة من طلقات بالرصاص.
ويذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أعلن يوم الجمعة الماضي، عن توقيف المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس أمام منزله بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء بتاريخ 7 مارس الجاري.



ومن المنتظر أن يتم الكشف بعد إعادة تمثيل الجريمة عن معطيات وحقائق مثيرة، خاصة وأن عناصر تابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، اقتادت يوم الجمعة الماضي، زوجة البرلماني الهالك، مستشارين اثنين بجماعة اسباتة، أحدهما عن حزب التجمع الوطني للأحرار، والآخر عن حزب الأصالة والمعاصرة، قصد التحقيق معهم في قضية مقتل البرلماني إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا الذي لقي مصرعه قبل أسابيع رميا برصاص بندقية، أمام منزله بحي كاليفورنيا في مدينة الدار البيضاء.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية