في انتظار موقعة الديربي الذي لا يقبل القسمة على اثنين

في انتظار موقعة الديربي الذي لا يقبل القسمة على اثنين
(زكـريا حـدراف أو زيكـو الرجـاء)
الرئيسية » » الجمعية المغربية لإدماج الكفوفين تخلد اليوم العالمي للمرأة بأمسية فنية بسلا

الجمعية المغربية لإدماج الكفوفين تخلد اليوم العالمي للمرأة بأمسية فنية بسلا

النشـرة الجهويـة..
8 مـارس


الجمعية المغربية لإدماج الكفوفين تخلد اليوم العالمي للمرأة بأمسية فنية بسلا



النشـرة الإخبـارية / سـلا: مهـا العلمـي





في سياق الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، خلدت الجمعية المغربية لإدماج المكفوفين والجمعية الرياضية السلاوية فرع رياضة المكفوفين بسلا أمسية  فنية بالمناسبة أحيتها فرقة سمر للموسيقى العربية التابعة للجمعية، بالمركب الثقافي الملكي بسلا مساء يوم الأربعاء 15 مارس 2017.



انطلقت وقائع الحفل الذي نشطه وقدم فقراته رئيس الجمعية الأستاذ عمر أجبون، والإعلامي أشرف ولاد بن حمو، بترتيل آيات بينات من الذكر الحكيم على لسان المقرئة مريم عزوزي، وترديد النشيد الوطني من عزف وأداء الفرقة الموسيقية.
  



وعرف برنامج الحفل غنى وتنوعا في مواده وفقراته بين  معزوفات موسقية  أدتها الفرقة برئاسة الأستاذ عمر أجبون وأغاني شرقية ووطنية وشعبية من أداء الفنانين: عمر أجبون، ماجدة بلمعطي عبد المغيث أبو زنديل، معاد أمانو،حياة الخياطي، ومحمد حمدي، إلى جانب مسرحية تحت عنوان "أمي" مسجلة على شريط من تشخيص الأطفال المكفوفين المستفيدين بالجمعية، إخراج وتوضيب الفنان زهير أجبون، وقراءات شعرية  ماتعة ممتعة من إلقاء الزجالة نادية الغزوي والشاعرة حياة بونصة، وقراءة لقصيدة للشاعر نزار قباني على لسان أمينة أبعزي.
واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على مستفيدي الجمعية الناجحين في السادس ابتدائي قسم التربية غير  إلى جانب هداالفعاليات لفعاليات النسائية المكرمة وشواهد تقدير على المشاركين والمشاركات في الحفل.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية