الرئيسية » » سفير النوايا الحسنة أيمن البياع: الإنسانية لا تعرف مكاناً أو زمان

سفير النوايا الحسنة أيمن البياع: الإنسانية لا تعرف مكاناً أو زمان

النشـرة الإعلاميـة..


سفير النوايا الحسنة أيمن البياع: الإنسانية لا تعرف مكاناً أو زمان

خلال إطلاقه مبادرة مستقبلهم
 أمانة في دبي



 النشـرة الإخبـارية





أقامت مبادرة "مستقبلهم أمانة" فعالية خيرية، بمستشفى لطيفة في دبي، وذلك تزامنا مع عام الخير في الإمارات، برعاية الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة ومؤسس مبادرة مستقبلهم أمانة، وبحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع.
الفعالية استهدفت ترميم وتجديد ثلاث غرف طبية للأطفال في المستشفى، وتزويدها بوسائل ترفيه إلكترونية حديثة تساهم في تعزيز النفسية لدى الأطفال، بما يتماشى واهتماماتهم المعاصرة، لتكسر حاجز الخوف لديه من المستشفى.

وبهذه المناسبة قال الدكتور أيمن البياع إن المبادرة تستهدف عمل الخير في الإمارات ومناطق مختلفة حول العالم وتعمل على رسم الابتسامة في وجوه الأطفال بشكل عام وأهل المستحقين على وجه الخصوص.
وأضاف البياع بأنه حرص على تزويد الغرف بأجهزة الآي باد والتلفزيونات الحديثة والألعاب الإلكترونية المختلفة وغيرها، بهدف تسلية الطفل والترويح عن نفسه طيلة أيام خضوعه للعلاج فيها.
وأعرب البياع عن بالغ شكره وامتنانه وسعادته بمشاركة نجوم الفن والدراما والإعلام والمجتمع، في مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تعكس مدى رغبتهم في تقديم الخير على أرض الخير.
من جانبه أشادت... مديرة المستشفى بالمبادرة التي قدمتها المنظمة، وبالدور البارز للدكتور أيمن البياع، وقالت بأنه ليس بغريب على أبناء زايد حب العطاء والخير، وزرع الابتسامة على محيا الصغار والكبار، وإدخال الفرحة والبهجة عليهم.
داعية كافة الجهات المجتمعية إلى التكاتف في هذا العام لإبراز جميع الجوانب الخيرية التي أرسى جذورها فينا الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، لنعلن للعالم أجمع إن الإمارات كانت ومازالت وستبقى إلى الأبد عنوان الخير والأمل.


من جهة أخرى عبر النجم السوري عبد الكريم حمدان عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الخيري الذي يستهدف الطفل، ويبعث في النفس الأمل، داعيا الجميع للمساهمة في مثل هذه المبادرات ودعمها والعمل على نشرها ليستفيد أوسع نطاق منها، قائلاً: بأن الإنسانية لا تعرف مكاناً أو زمان.
والجدير بالذكر بأن مبادرة مستقبلهم أمانة تأسست في العاصمة البريطانية لندن ومسجلة ضمن المؤسسات الخيرية واتحاد المؤسسات البريطانية و الميثاق العالمي للأمم المتحدة وتعنى بالشؤون الإنسانية بشكل مباشر، وقامت بفعاليات في الإمارات والأردن ومصر، ولديها برنامج عمل خيري غير ربحي في أكثر من مكان خلال العام الحالي.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية