الرئيسية » » هذا هو موقف البام من تعيين العثماني رئيسا للحكومة خلفا لابن كيران

هذا هو موقف البام من تعيين العثماني رئيسا للحكومة خلفا لابن كيران

النشـرة السياسيـة..

الأمين العام للبام إلياس العماري 
هذا هو موقف البام من تعيين العثماني رئيسا للحكومة خلفا لابن كيران

إلياس العماري: البام ليس حزبا للمناصب ومستعد للتوقيع على ذلك وأملنا أن تكون المرحلة الجديدة فرصة للحوار بين كل الفاعلين



النشـرة الإخبـارية



عبر الأمين العام للأصالة والمعاصرة عبر عن أمله في أن تكون المرحلة الجديدة، مرحلة للتشييد والبناء، مرحلة الحوار بين كل الفاعلين عبر الاحتكام للمشترك والقواعد الديمقراطية والقانونية.
في إشارة للتعيين الملكي  للدكتور سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية رئيسا للحكومة مكلفا بتشكيل الحكومة الجديدة بعد بلاغ الديوان الملكي الذي أعفى سلفه عبد الإله ابن كيران.

وذكر العماري الذي كان يتحدث في افتتاح المؤتمر الجهوي الثالث للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، برسالة التهنئة الموجهة إلى السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المكلف، مع ما تضمنته من تعبير بالمتمنيات بالتوفيق في مهمته، وتقدير بالمقابل لما بذله عبد الإله بنكيران كرئيس للحكومة السابقة، لأنه مهما كان الاختلاف، فالتقدير لشخصيات خدمت الوطن أمر واجب وقد حافظنا في تاريخ بلادنا عبر العصور المختلفة على العلاقة الطيبة بين مختلف الفرقاء.
وفيما يتعلق بموقف حزب الأصالة والمعاصرة من هذا التحول الجديد، قال العماري أنه كلف شخصيا الناطق الرسمي باسم الحزب ليقول بأن الموقف من هذا التحول من مسؤولية المؤسسات الحزبية. واعتبر أن جميع الآراء المعبر عنها حتى الآن تعد أراء شخصية لا تلزم الحزب ومؤسسات الحزب.
وأكد إلياس العماري على أن البام يعيش المرحلة الراهنة بصحة فوق الجيدة ويعمل بطريقة احترافية، وأنه ليس حزبا للمناصب ومستعد للتوقيع على ذلك، ولن يتراجع مهما تصاعد منسوب الاتهامات، فالمجد لا يصنع بالاتهام والشتم، وللأسف، يقول العماري، فالمشهد العام تحول إلى مشتمة جماعية، والحال أن الشعوب والحضارات واقتصادات الدول لا تبنى بهذا النوع من الكلام. نختلف نعم لكن على العمل.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية