الرئيسية » » ‎‏منشط تلفزيوني سابق يفوز بجائزة أفضل خبير تجميل لعام 2017

‎‏منشط تلفزيوني سابق يفوز بجائزة أفضل خبير تجميل لعام 2017

النشـرة الفنيـة..
حفــل

منشط تلفزيوني سابق ديمتري سليم
 يفوز بجائزة أفضل خبير تجميل لعام 2017


جائزة أفضل ممثلة لعام 2017  ذهبت للنجمة داليدا خليل عن مسلسل "أمير الليل" وجائزة المصممة الأكثر إبداعا لعام 2017 كانت من نصيب المصممة الكويتية فاطمة إسماعيل، وجائزة أفضل طبيب معالج لاوجاع الظهر والرقبة لعام 2017 حازها الدكتور وليد أبو دهن...
النشـرة الإخبـارية



MC international awards نظمت حفلها السنوي الذي يقام في كازينو لبنان ككل عام حيث يتم توزيع الجوائز على الرواد كل في اختصاصه، نال ديمتري سليم جائزة أفضل خبير تجميل لعام 2017 عل كل الإنجازات التي قام بها خلال هذا العام وخاصة نيله شهادة تخصص من أميركا والتعامل مع عدد كبير من نجمات لبنان والوطن العربي.





المتوج هذه السنة ديمتري سليم هو إعلامي سابق عمل في مجال تقديم البرامج التلفزيونية في دبي لأكثر من ست سنوات وانتقل بعدها إلى لبنان للعمل في مجلة لبنانية لثلاث سنوات، شغل مدير أعمال عدد من الفنانات ومنظم حفلات.


رمى خلف ظهره كل هذه السنين من العمل ليحقق حلمه في مجال التجميل، درس في لبنان لكنه لم يكتفي فسافر إلى أميركا حيث تخصص هناك وعاد ليبدأ مشواره كخبير تجميل محترف من الطراز الأول وفعلا استطاع وبسنة واحدة أن يثبت وجوده بقوة فتعامل مع عدد كبير من نجمات لبنان والوطن العربي، لكل هذه الأسباب تم انتخابه كأفضل خبير تجميل لعام 2017 ديمتري سليم.










كما تم توزيع جائزة أفضل ممثلة لعام 2017 داليدا خليل عن مسلسل "أمير الليل"
، وأفضل طبيب معالج لاوجاع الظهر والرقبة لعام 2017 دكتور وليد أبو دهن، والمصممة الأكثر إبداعا لعام 2017 كان الجائزة من نصيب المصممة الكويتية فاطمة إسماعيل.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية