الرئيسية » » حقوق الطفل بين القانون الوضعي والتشريع الاسلامي بالبلدان العربية موضوع ندوة بالدار البيضاء

حقوق الطفل بين القانون الوضعي والتشريع الاسلامي بالبلدان العربية موضوع ندوة بالدار البيضاء


النشـرة الجهويـة..

ينظمها فرع عمالة الفداء درب السلطان للمركز المغربي لحقوق الإنسان

حقوق الطفل بين القانون الوضعي والتشريع الاسلامي بالبلدان العربية موضوع ندوة بالدار البيضاء


النشـرة الإخباريـة



ينظم فرع عمالة الفداء درب السلطان للمركز المغربي لحقوق الإنسان ندوة تحت عنوان"حقوق الطفل بين القانون الوضعي والتشريع الاسلامي بالبلدان العربية"،و ذلك يوم الاثنين 24 أبريل 2017 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال بمقر الاجتماعات بقاعة الشعب الكائنة بشارع مولاي إدريس الأول بالدار البيضاء.



اللقاء سيبتدئ بكلمة ترحيبية يلقيها نائب رئيس فرع المكتب الإقليمي بعمالة الفداء مرس السلطان الأستاذ علي الشعب كما سيلقي الأستاذ عبد الإله الخضري رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان كلمة بالمناسبة .
باقي المداخلات سيعرضها مجموعة من الأساتذة وستتوزع على الشكل التالي:"حقوق الطفل الشق القانوني" تدخل الأستاذ علي راضي رئيس فرع المكتب الإقليمي والمستشار القانوني بالمركز المغربي لحقوق الإنسان عمالة الفداء مرس السلطان ومحامي بهيئة الدار البيضاء سطات، وتدخل الأستاذ الدكتور عادل قيبال أستاذ التعليم العالي بجامعة الحسن الأول كلية الحقوق .
حقوق الطفل في التشريع الاسلامي: تدخل الدكتور بوشعيب الفضلاوي أستاذ جامعي ورئيس المجلس الجهوي للعدول، وتدخل الأستاذ الدكتور محمد خرشافي أستاذ التعليم العالي ورئيس فريق البحث في الدراسات القرآنية والحديثية.
هذا وسيتم فتح باب المداخلات للحضور حيث أن الغاية من المداخلات هو اغناء النقاش حول حقوق وواجبات الطفل والخروج بتوصيات وملاحظات واقتراحات تصب جميعها في خدمة الطفل المغربي .
كما سيتم بالمناسبة توزيع مجموعة من الهدايا والشواهد التقديرية على الأساتذة والمحاضرين وبعض الشخصيات حيث سيختتم اللقاء بحفل شاي على المدعوين للتعارف والتداول .






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية