الرئيسية » » لهذه الأسباب تخوض تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة غدا الخميس وقفة احتجاجية

لهذه الأسباب تخوض تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة غدا الخميس وقفة احتجاجية

فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة
النشـرة الإعلاميـة..

نقابيـات

لهذه الأسباب تخوض تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة غدا الخميس وقفة احتجاجية


النشـرة الإخبـارية




تخوض تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يوم غد الخميس 27 أبريل 2017 وقفة احتجاجية، حيث انظم لتنسيقية خوض هذه الوقفة المكتب النقابي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل.
إلى ذلك فقد دعت تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة العاملين بمختلف فئاتهم ومكوناتهم وفي جميع المديريات والمحطات والقنوات الجهوية والمركزية للتعبئة الشاملة وتوحيد الصفوف والانخراط بكثافة في وقفة الكرامة والدفاع عن الحقوق والمكتسبات يوم غد الخميس 27 أبريل 2017 على الساعة العاشرة والنصف أمام الباب الرئيسي للشركة.
كما دعت  جميع الهيئات النقابية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني والحقوقي والجسم الصحفي للتضامن وللمساندة والدعم من أجل الكرامة وضد ما أسمته في بيان لها، توصلت "النشرة الإعلامية" بنسخة منه، بالحكرة والترهيب والاستعباد ومن أجل الرفع من جودة المنتوج الإعلامي والإصلاح الحقيقي للإعلام السمعي البصري العمومي.

ونددت تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في ذات البيان بتمادي مسؤول داخل الشركة  في إقامة جلسات الاستنطاق في حق العاملين داخل الشركة في تحد سافر لكل القوانين. ومحملة الرئيس المدير العام فيصل العرايشي والمدير العام محمد عياد كامل المسؤولية في هذه التجاوزات والإجراءات الانتقامية التي تزيد الوضع احتقانا.
وأعربت عن استغرابها لتزامن هذا القرار مع الإعلان عن تنظيم وقفة احتجاجية لتنسيقية النقابات كخطوة تصعيدية ضد الاستبداد ومصادرة الحقوق والحريات.
كما أعلنت تنسيقية النقابات بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن  تضامنها المطلق واللامشروط مع الزميل أمين الحميدي ومع كل العاملين ضحايا التعسف والحكرة، ورفضها التام والجماعي لكل هذه  القرارات والإجراءات التعسفية والاستبدادية التي تمس بكرامة العاملين وبالطابع الإعلامي للمؤسسة وتهدف إلى التضييق على الحريات العامة والحقوق المكفولة دستوريا.
كما أعلنت تنسيقية النقابات عن استعدادها التام لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة بما فيها الإضراب عن العمل لتحقيق ملفاتنا المطلبية وللدفاع  المستميت عن حقوق وكرامة العاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية