الرئيسية » » هكذا احتفت الحمامة البيضاء تطوان بفنانيها

هكذا احتفت الحمامة البيضاء تطوان بفنانيها

النشـرة الجهويـة..

اعتراف واحتفاء بالفنان الرائد عبد الواحد التطواني والفنانة أمال عبد القادر ومجموعة من الفعاليات التطوانية

هكذا احتفت الحمامة البيضاء تطوان بفنانيها



مبعـوث النشـرة الإخباريـة إلـى تطـوان: ياسيـن التطوانـي   




 بمناسبة اليوم العالمي للتراث نظمت جمعية " تراث وحضارة بلادي" مؤخرا بمدينة الحمامة البيضاء تطوان حفلا فنيا تم خلاله تكريم الفنان الرائد عبد الواحد التطواني  والفنانة أمال عبد القادر ومجموعة من الفعاليات التطوانية، كالكاتب المسرحي رضوان احدادو، الفنانة منال الصديقي، الدكتور محمد الفهري وغيرهم...

وقد ألقت رئيسة الجمعية المنظمة السيدة " فتحية المرون" كلمة بالمناسبة كما ألقى نائبها الأستاذ "عبد الرحمان زوزيو" كلمة رحب فيها بالمكرمين والحضور ليبدأ الحفل بأغاني طربية لكل من الفنانين "عزيز شحرور" وهو مستشار بالجمعية ثم "صفاء الصافي" و"زهير العشاب"  ليقوم الفنان  "التهامي الحراق " بغناء مجموعة من الأغاني التطوانية ويطلب من الفنان عبد الواحد التطواني مشاركته الغناء ليصدح هذا الأخير ويطرب الحضور بمواويل شجية  ثم  بأغنيته الشهيرة " الشاكي باكي" وهي أغنية مستوحاة من التراث التطواني والتي قام بترديدها معه كل الحضور.
وكان مسك الختام من الفنانة أمال عبد القادر التي أطربت الجمهور الحاضر من ريبيرتوار الموسيقى العربية، فتنقلت من أم كلثوم إلى محمد عبد الوهاب ثم العندليب عبد الحليم الحافظ ليعيش الجمهور التطواني ساعات جميلة من الطرب المغربي والعربي الأصيل.
وتجدر الغشارة أن  الحفل الفني التكريمي أقيم بأوطيل دريم طريق مرتيل وقد كان من  تنشيط الأستاذ "أشرف ميمون" الكاتب العام للجمعية.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية