الرئيسية » » حاتم العراقي يصوّر موال "عشق بغدادي" وأغنية "يا هواكم" في مصر

حاتم العراقي يصوّر موال "عشق بغدادي" وأغنية "يا هواكم" في مصر

النشـرة الفنيـة..
مـوال وأغنيـة
أول مطرب يصوّر موال بطريقة الفيديو كليب من إخراج جميل المغازي

حاتم العراقي يصوّر موال "عشق بغدادي" وأغنية "يا هواكم" في مصر



النشـرة الإخبـارية / القاهـرة





النجم حاتم العراقي
يتواجد الفنان حاتم العراقي "عندليب الأغنية العراقية" في القاهرة بصحبة المخرج المصري جميل جميل المغازي من أجل تصوير عملين جديدين من ألبومه الأخير الذي طرح مؤخراً بعنوان "حاتم العراقي 2017" عن طريق روتانا للصوتيات والمرئيات، ليصبح أول مطرب يصوّر موال بطريقة الفيديو كليب، حيث اختار موال "عشق بغدادي" من كلمات حسين الشريفي، وهي طريقة جديدة لعرض الموال أمام الجمهور وبشكل جديد سيكون مختلفاً عن تصوير الأغنيات.

هذا واتفق المطرب العراقي مع المخرج المغازي على تخصيص يوم آخر لتصوير أغنية "يا هواكم" من نفس الألبوم الجديد، وهي من كلمات الشاعر حسين الشريفي أيضاً، والحان حاتم العراقي نفسه وتوزيع المايسترو العراقي مهند خضر، والتي ستحمل سيناريو درامي أعد خصيصاً بشكل يناسب كلمات ولحن الأغنية.
وكان حاتم العراقي قد طرح ألبومه الجديد 2017 متضمناً خمسة أغنيات بالإضافة إلى موالين إثنين، من إنتاج روتانا، تعاون بهم مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، بحيث تضمن اسم الشاعر حامد الغرباوي عبر أغنيتين، والشاعر حسين الشريفي من خلال أغنية وموال، وأغنية مع الشاعر رامي العبودي وأخرى مع الشاعر حيدر الأسي، والشاعر مجبل لازم للموال الثاني في الألبوم.
أما على صعيد الملحين فقد ضمت الأغنيات أسماء الملحنين غيث محمد، سيف عامر، وعمار العاني الذي قام بمهمة التوزيع الموسيقي أيضاً إلى جانب مهند خضر وحسام الدين، بالإضافة إلى لحن وحيد لحاتم العراقي نفسه.
هذا وسيعرض الفيديو كليب لموال "عشق بغدادي" مباشرة بعد الانتهاء من عملية المونتاج مباشرة، من خلال جميع القنوات الفضائية المتخصصة بعد عرضها لأول مرة من خلال قنوات الشركة المنتجة روتانا، بينما لم يحدد حتى الآن وقت عرض أغنية "يا هواكم" حتى الآن.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية