الرئيسية » » هذه هي كتيبة فاخر التي سيواجه بها الوداد في مباراة الدربي

هذه هي كتيبة فاخر التي سيواجه بها الوداد في مباراة الدربي

الجنيرال فاخر

النشـرة الرياضيـة..

هذه هي كتيبة فاخر التي سيواجه بها الوداد في مباراة الدربي  




النشـرة الإخبـارية  




اختار حمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، لكرة القدم 25 لاعبا لمواجهة فريق الوداد الرياضي، برسم الديربي البيضاوي رقم 22، برسم الدورة 25 من الدوري لاحترافي لكرة القدم.
وفضل فاخر الاستعانة في التجمع التديربي ببوسكورة بجميع عناصره القوية، في انتظار تقليص اللائحة للاعتماد على اللاعبين الأكثر استعدادا للمواجهة.


وسيكون بامكان محمد فاخر الاستعانة بخدمات ظهيره الأيسر عادل الكاورشي، الذي بات جاهزا للمشاركة في المباريات بعد استرجاع لياقته البدنية، إذ غاب عن تشكيلة الخضر لفترة تقارب الشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في إحدى مباريات الفريق الأخضر في الدوري الاحترافي.
كما ستشهد تشكيلة الفريق الأخضر عودة الثلاثي بدر بنون، وزهير الواصلي، وعصام الراقي، بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة أمام فريق اولمبيك خريبكة، لجمعهم أربعة إنذارات، إذ تعمدوا الحصول على الإنذار الرابع في المباراة أمام الكوكب المراكشي، للغياب عن المباراة أمام اولمبيك خريبكة، استعدادا للمشاركة في الديربي أمام الوداد.
وضمت لائحة الرجاء الرياضي كل من الحراس: أنس الزنيتي وهشام العلوش ومحمد الشنوف، وبدر بنون، ومحمد الطاووس، ومحمد أولحاج، وجواد اليميق، وعادل الكاروشي، وعبدالجليل جبيرة، وزكرياء الهاشيمي وعمر بوطيب، وعصام الراقي، وليما مابيدي، ووليد الصبار، وسعد اللمطي، وسامسون مبينغي، وعبدالإله الحافيظي، وزهير الواصيلي، وهيلار مومي ويوهان لونغوالاما، ويوسف أنور، ومحمود بنحليب، ويوسف القديوي، وعمر المنصوري، وأيوب الترغي.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية