الرئيسية » » مهرجان رابطة المبدعين العرب في محطته الثالثة يحط الرحال بالقنيطرة

مهرجان رابطة المبدعين العرب في محطته الثالثة يحط الرحال بالقنيطرة

النشـرة الجهويـة..
الحضور وضمنه الوزير السابق عبد العزيز الرباح رئيس مجلس القنيطرة

احتفاء بيوم الأرض الفلسطيني

مهرجان رابطة المبدعين العرب في محطته الثالثة يحط الرحال بالقنيطرة




النشـرة الإخبـارية / متابعـة وتصويـر: نجيـة عبـد الدايـم




بعد نزهة مع الوفد الفلسطيني وفرقة فجر الحرية بشاطئ المهدية الجميل، أقامت رابطة المبدعين العرب بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة القنيطرة، حفلا ثالثا احتفاء بيوم الأرض لدولة فلسطين الشقيقة، الممثلة في فرقة "فجر الحرية الفلكلورية" التي قدمت عدة لوحات وأغاني أعجبت كثيرا الجمهور، الذي تفاعل بطريقة جميلة غلبت عليها مشاعر الوطنية والتضامن مع شعب فلسطين الأبي في زغاريد وهتافات وأناشيد تشيد بصمود الشعب الفلسطيني.

جانب من الحضور 

حضر الحفل شخصيات وازنة على  رأسها السيد عبد العزيز الرباح رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة، والسيد سفير دولة فلسطين بالرباط وعدة شخصيات سياسية وثقافية وفاعلين جمعويين...
وفي تأثر بالغ ألقى السيد السفير كلمته وبفيض من المشاعر الإنسانية تابع السيد الوزير الحفل وأعجب كثيرا بأداء الفرقة الفلسطينية المكونة من شابات ومطربين في مقتبل العمر مؤطرين من طرف قائد الفرقة السيد نعيم صب صبان، في فقرات عدة رقصات، أغاني وقراءات شعرية ...
ومن الأسماء المعروفة في الحقل الثقافي والفني حضرت الحفل الثالث الشاعرة حنان الجيراري، وثريا الوزاني، ورضا المساوي، وكذلك المطرب الواعد الذي لقي تشجيعا واسعا من طرف الجميع الشاب أمين أو كما يلقب بأمين وأمير الطرب.

الزميلة نجية عبد الدايم تتابع فقرات حفل القنيطرة
طوبى لرابطة المبدعين العرب وعلى رأسها السيد حسن أمحير وطوبى لفرقة فجر الحرية وللسيد اتهامي اشويكة المنشط والمقدم الرائع لجميع حفلات مهرجان الرابطة الذي لايزال مستمرا .
حيث من المنتظر أن تكون محطته المقبلة المكتبة الوطنية بالرباط العاصمة.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية