الرئيسية » » حسن عياد: تطور شركة "رمال" جاء بفضل الثقة التي يضعها زبناء الشركة فيها

حسن عياد: تطور شركة "رمال" جاء بفضل الثقة التي يضعها زبناء الشركة فيها

النشـرة الجهويـة..

على هامش حفل فني "شعبانة" لفائدة شركاء شركة "رمال" فرع "درابور"

حسن عياد: تطور شركة "رمال" جاء بفضل الثقة التي يضعها زبناء الشركة في الرمال التي تنتجها


  النشـرة الإخبـارية:
 جـواد حاضـي

هنأ الرئيس المدير العام للمجموعة مختلف الأطر والعاملين بـ"درابور" وفرعها "رمال" على المجهودات التي يقومون بها لكي تظل "درابور" عنوانا للاقتصاد البحري بالمغرب. واعتبر شركة "رمال" من أكبر شركات جرف الرمال في المغرب تنظيميا وأخلاقيا وماليا، مؤكدا أن المجموعة ستظل وفيا للخطة التي رسمها مؤسسها المرحوم الحاج الحسن جاخوخ، الذي سيتم إحياء الذكرى الثانية لرحيله في شهر رمضان القادم.

من جهته قال حسن عياد، المدير العام لشركة رمال، أن تطور أداء شركة "رمال" فرع "درابور" جاء بفضل الثقة التي يضعها زبناء الشركة في الرمال التي تنتجها. واعتبر أن ازدهار الشركة جاء بفضل الشركات/زبناء "رمال" التي تفضل الشفافية والجودة، عكس آخرين الذين فضلوا رمال مغشوشة للتهرب من أداء الضرائب والتي تساهم في تهديد حياة الأشخاص القاطنين بمشاريع سكنية جديدة.
وشهد الحفل حضور رئيس بلدية المهدية ونواب من المجلس وخبراء جامعيين وطلبة وجمعيات الصيد الساحلي، الذين قدموا شهادات حية على تطور أداء الشركة ومساهماتها في الحفاظ على البيئة ومساهماتها المالية في تطور مالية بلدية المهدية وكذا مساهماتها الإنسانية في تعويض مجموعة من أرباب الصيد الساحلي، بعدما ضرب "تسونامي" صغير أضر بقوارب الصيادين الصغير.
وكعادة المجموعة كل سنة، بعدما نظم الحفل السنة الماضية بمحطة أزمور، نظم حفل فني، ساهم في تنشيطه مجموعة من الفرق الموسيقية وفنانين شباب.
 كما تم توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية لفائدة 3 أكثر الشركات قامت باستخراج شاحنات الرمال من المحطة و3 هدايا لفائدة أقدم زبون لشركة "رمال".


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية