الرئيسية » » احتفالية الطرب الأصيل في مسرح محمد الخامس بالرباط

احتفالية الطرب الأصيل في مسرح محمد الخامس بالرباط

النشـرة الإعلاميـة..

احتفالية الطرب الأصيل

النشـرة الإخبـارية

 نظمت سفارة جمهورية مصر العربية بالرباط تحت رعاية وزارة الثقافة والاتصال وبتعاون مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة احتفالية فنية بمناسبة الذكرى الستين لنشأة العلاقات الدبلوماسية المصرية المغربية في مسرح محمد الخامس بالرباط، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والغناء من مصر والمغرب بمصاحبة الأوركسترا السيمفونينة المغربية للموسيقى الأصيلة بقيادة المايسترو عز الدين منتصر.

وشاركت في هذه الاحتفالية الفنية من المغرب الفنان كريمة الصقلى ـ الفنان إبراهيم بركات والفنان فؤاد الزبادى وشارك من مصر الفنان محمد الخولى والفنانة غادة رجب قدم كلاً منهما مجموعة من الأغانى المصرية والمغربية شنفت أسماع جمهور غفير من الحاضرين والذي ملء جنبات المسرح بأكمله.
 بدأت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني لكل من المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية تلا ذلك كلمات افتتاحية للسفير أحمد إيهاب جمال الدين والسيد وزير الثقافة والاتصال المغربى.
اكدا فيها على عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين عبر القرون وكذلك دور الفن في ترسيخ وتعميق القواسم المشتركة التي تجمع الشعبين المصرى والمغربى.
حضر الاحتفال جمع غفير من الشعب المغربى الشقيق وأعضاء الجالية المصرية بالرباط، والسادة السفراء العرب المعتمدين لدى المملكة المغربية وأعضاء السلك الدبلوماسي ورموز فكرية وثقافية وسياسية يتقدمهم الأستاذ الدكتور عباس الجرارى عميد الأدب المغربى والسيدة حرمه.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية