الرئيسية » » وعد وغادة التلي في بيروت لساعات قليلة مرتين في الأسبوع لهذا السبب

وعد وغادة التلي في بيروت لساعات قليلة مرتين في الأسبوع لهذا السبب

الاردنية المصرية غادة التلي
النشـرة الفنيـة..
تلفزيــون 
وعد وغادة التلي في بيروت لساعات قليلة مرتين في الأسبوع لهذا السبب

نجوم بلا حدود يجبرهما على التواجد في بيروت مرتين أسبوعيا

  النشـرة الإخبـارية

يتواصل في بيروت تصوير حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" الذي يعرضه تلفزيون "الآن"، ما يستدعي حضور كل من الفنانة السعودية وعد والشيف الأردنية المصرية غادة التلي اللتين تحكمان على مواهب السوشيال ميديا في البرنامج إلى جانب الإعلامي طوني خليفة، مرتين في الأسبوع إلى العاصمة اللبنانية.




الفنانة السعودية وعد 
إلا أن ارتباطات الفنانة وعد والسيدة التلي المهنية العديدة، استدعت أكثر من مرة أن تصل كل منهما مباشرة من مطار رفيق الحريري الدولي إلى ستوديو التصوير. لكن اللافت أن عضوتي لجنة التحكيم اضطرتا أكثر من مرة أيضا لمغادرة التصوير مباشرة إلى المطار، أي أن كلاً منهما لم تمضِ في بعض الأيام سوى خمس ساعات على الاراضي اللبنانية.
وفي تعليق للنجمة الخليجية وعد على هذا الموضوع، قالت أن حياة الفنان الناجح مزدحمة بالمواعيد ومتعبة وخاصةً في مواسم معينة تكثر فيها الحفلات والارتباطات المتعلقة بالتصوير التلفزيوني.
 وتعقيباً على ما ذكرته في شأن التصوير التلفزيوني، رفضت وعد التعليق على المعلومات التي أشارت إلى أنها قد تطل قريباً في دور تمثيلي.
أما الشيف غادة التلي فقد أوضحت أنها لا تنزعج كثيراً من التنقل من عاصمة عربية إلى أخرى، مشيرة إلى أن وقتها منذ الأول من مارس وحتى بداية شهر رمضان المقبل   مقسم بين بيروت حيث تصور حلقات نجوم بلا حدود لصالح تلفزيون الآن، والقاهرة حيث لديها نشاطات مرتبطة بالماركات العالمية التي تتعاون معها فضلاً عن تصوير حلقات لقناة سي بي سي سفرة، وعمّان حيث تطل كل خميس وأحد على شاشة تلفزيون رؤيا مباشرةً على الهواء ضمن البرنامج الصباحي.
يذكر أن برنامج "نجوم بلا حدود" هو أول برنامج عربي مخصص لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه تلفزيون "الآن" يومياً عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية