الرئيسية » » الدورة السابعة لمهرجان خنيفرة للمسرح التجريبي تكرم سعاد صابر

الدورة السابعة لمهرجان خنيفرة للمسرح التجريبي تكرم سعاد صابر

النشـرة الفنيـة..
مسـرح

ينظمه منتدى أطلس للثقافة والفنون
الدورة السابعة لمهرجان خنيفرة للمسرح التجريبي تكرم سعاد صابر

ينظم منتدى أطلس للثقافة والفنون بخنيفرة الدورة السابعة لمهرجان خنيفرة للمسرح التجريبي، في الفترة الممتدة ما بين 19 و23 ماي 2017 بمدينة خنيفرة الدورة تحتفي بمسرح الطفل.
ومن المتوقع أن يعرف المهرجان مشاركة فرق عربية ومغربية تمثل تجارب متعددة، إلى جانب الفنانة المغربية الكبيرة سعاد صابر، والتي سيكرمها المهرجان ضمن حفل الافتتاح تثمينا لمسارها الفني الغني في المجال المسرحي والسينمائي والتلفزيوني.

  النشـرة الإخبـارية

المهرجان الذي يحظى بدعم من وزارة الثقافة وولاية جهة بني ملال خنيفرة وعمالة إقليم خنيفرة والمجلس الإقليمي بخنيفرة، سيعرف عقد ندوة دولية تحت محور "مسرح الطفل من الديداكتيكي إلى الجمالي" يؤطرها العديد من الباحثين والنقاد لمقاربة هذا المحور بموازة احتضان خنيفرة للدورة الخامسة من دورات التكوين في المسرح والموجهة للفئات الشابة وأطر الجمعيات إلى جانب العديد من الفقرات الفنية الموزاية تخص مسرح العرائس والدمى.

ملحوظـة:
الفرق المسرحية الراغبة بالمشاركة في المهرجان، مطالبة إيداع ملف طلب المشاركة على العنوان التالي:  press3210@gmail.com
على أن يتضمن الملف الفني ملخصا للمسرحية، وورقة تقنية، ولائحة العاملين الفعليين في العمل، وملصق المسرحية، وصور العرض المسرحي، ومقالات صحفية تخص العمل، مع المسيرة الفنية للجمعية أو الفرقة المسرحية. ويمكن تعزيز الملف بنسخة مسجلة للعرض المسرحي.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية