الرئيسية » » اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: تفجيري إيران خطير ولا يبشّر بالايجابيات

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: تفجيري إيران خطير ولا يبشّر بالايجابيات


النشـرة الإعلاميـة..
تقاريـر النشـرة
اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: تفجيري إيران خطير ولا يبشّر بالايجابيات



النشـرة الإخبـارية

                                                                                                            


أعلنت اللجنة الدولية لحقوق الإنسان من خلال مكتبها الإقليمي لمنسّق الشرق الأوسط السفير الدكتور هيثم أبو سعيد أن تفجيري طهران في الأمس والذي ذهب ضحيته 13 شخصا وجرح 43 من خلال تفجير انتحاري لمرقد الإمام الخميني والثاني عمل مسلح في مجلس النواب هو عمل إرهابي خطير لما له من مدلولات وتبعات.



وأضاف البيان أن منطقة الشرق الأوسط باتت أمام بركان متأجج قد ينفجر بأي لحظة في وجه معدّي المؤامرات، حيث أن الأمور قد تخرج عن السيطرة بشكل مفاجئ، وعلى اللاعبين في نار الأزمة أن يتوخّوا الرهان على المجموعات التكفيرية وإلى عدم مذهبة القضايا التي تخص أبناء المجتمعات العربية.
وأشارت اللجنة أنه لا يمكن القبول والسكوت بعد اليوم عن الانتهاكات من أي جهة أتت وعلى الحكومات العربية والإسلامية تحمّل المسؤوليات ووضع حدّ لتلك المجموعات وأخذ موقف حازم تجاهها من خلال مجالسهم الدينية وحثّ الشباب على عدم الإنجرار وراء تلك الشعارات المقيتة.
وختم البيان بالإشارة إلى أنه جاء الوقت لقيام هيئة أممية لمكافحة الإرهاب تكون في طليعتها كل الدول التي تعاني منه وتقاومه، على أن يتم الاستفادة من وضع أسس ورؤية صحيحة لمكافحته دون تسييس أو تحويل هذه القضية إلى مكاسب شخصية، والتعالي عن الأحقاد الدفينة التي لا تدخل اليوم في مصلحة أحد.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية