الرئيسية » » رئيس مجلس النواب يتباحث مع سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالمغرب

رئيس مجلس النواب يتباحث مع سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالمغرب


النشـرة الإعلاميـة..



دبلوماسيـة البرلمـان
رئيس مجلس النواب يتباحث مع سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالمغرب

سفير جمهورية الفيتنام: المغرب والفيتنام يتقاسمان نفس القيم ونفس المواقف ووجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك

النشـرة الإخبـارية


استقبل ا الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يوم أمس الخميس 15 يونيو2017 بمقر المجلس، السيد TranQuocThuy سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالمغرب.
وخلال هذا اللقاء، أكد رئيس مجلس النواب على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية الفيتنام الاشتراكية، مشيرا إلى التقدير والاحترام الذي تحظى به التجربة الفيتنامية لدى الشعب المغربي.

وعلى المستوى البرلماني، أعرب رئيس مجلس النواب عن حرصه على الدفع بالعلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين إلى أفق أرحب من التعاون والتشاور، وجدد بالمناسبة دعوته لرئاسة البرلمان الفيتنامي من أجل القيام بزيارة عمل لبلادنا وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بينهما في جميع المجالات بما يخدم مصلحة البلدين.
من جهته، أكد سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالرباط، على أن المغرب والفيتنام يتقاسمان نفس القيم ونفس المواقف ووجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأعلن السفير عن قرب زيارة وفد برلماني فيتنامي هام لبلادنا سيحرص على بحث أوجه التعاون بين البلدين واستكشاف الفرص والإمكانيات المتاحة لتقوية العلاقات بين البلدين والعمل على تعزيز العلاقات البرلمانية والتجارية والاقتصادية والثقافية بينهماعلى الخصوص.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية