الرئيسية » » أحلى رحلة خلال رمضان على السعودية

أحلى رحلة خلال رمضان على السعودية



النشـرة الإعلاميـة..
تلفزيـون

أحلى رحلة خلال رمضان على السعودية



النشـرة الإخبـارية




بإنتاج ضخم وأفكار مبتكرة، أطلقت القناة السعودية "أحلى رحلة"، برنامج مسابقات وألعاب تفاعلي مباشر على الهواء. وهو من إنتاج جديرة وأيدياز تيفي بروداكشن ومن تنفيذ أيدياز تيفي بروداكشن لصاحبها الأستاذ عبد الفتاح المصري.
البرنامج من تقديم الإعلامي محمد الشهّري الذي يعود مجددا" إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنة كاملة.

يعرض البرنامج على القناة السعودية من الساعة الواحدة حتى الساعة الثانية فجراً خلال شهر رمضان المبارك حيث تتمحور الفكرة الرئيسية للبرنامج حول السياحة في المملكة العربية السعودية والتعريف بالأماكن التاريخية والثقافية فيها.
يعتمد مقدم البرنامج محمد الشهّري أسلوب شيّق في تواصله مع المشاهدين إن عبر الإتصال المباشر أو عبر الراسائل النصية بهدف ربح جوائز قيّمة من سيارات وذهب وتذاكر سفر وغيرها.
يجيب كل متصل على عدد من الأسئلة المتعلقة بالمملكة العربية السعودية وحضارتها والأماكن المهمة تاريخياً وجغرافياً وثقافياً فيها. ويمر المتسابق في ثلاث مراحل للوصول إلى الجائزة الكبرى، فعليه أن يختار بدايةً رقم معين يكتشف من خلاله نوع الأسئلة التي سيواجها والتي تصنف إلى خمس فئات منها التذكرة الرابحة، والتذكرة الذهبية، وتذكرة الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية. وبعدها ينتقل المشارك حسب التذكرة التي اختارها عبر البوابات التي تحمل أسئلة متنوعة تخوّله ربح مبالغ مادية أو الاستمرار بالتقدم نحو الجوائز الكبرى.
هذا البرنامج التثقيفي الترفيهي يهدف إلى إدخال الفرح إلى قلوب المشاهدين خلال الشهر الفضيل عبر مجموعة من الجوائز ، كما يهدف أيضا إلى تثقيف المشاهد وتنشيط السياحة داخل المملكة عبر الإضاءة على أبرز الأماكن السياحية فيها .
انتاجبا"، يطل محمد الشهري بأستوديو جديد من نوعه أيضا يستخدم للمرة الأولى في العالم العربي عبر تكنولوجيا جديدة وهي تقنية Virtual Reality ، لتكون هذه أول مرة تستخدم فيها هذه التقنية في برنامج مباشر على الهواء مما يزيد من عناصر الإبهار البصري والسمعي والذي نفذته انتاجيا" شركة أيدياز تيفي بروداكشن. 
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية