الرئيسية » » عبود تطلق "حاضر يا مستر" باللهجة المغربية

عبود تطلق "حاضر يا مستر" باللهجة المغربية

النشـرة الفنيـة..



أغنيـة
النجمة اللبنانية ليال عبود تتعاون مع جلال الحمداوي في أغنية مغربية وببصمة عالمية

 عبود تطلق "حاضر يا مستر" باللهجة المغربية   





النشـرة الإخبـارية



انطلاقاً من روح المغامرة التي طالما تحلت بها وحققت من خلالها العديد من النجاحات ، قررت النجمة اللبنانية ليال عبود ان تترك بصمة جديدة في الساحة الفنية العربية من خلال أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان ( حاضر يا مستر) وهي من كلمات والحان وتوزيع جلال الحمداوي ، حيث أرادتها نقلة نوعية في مسيرة لا تعرف السكون ولا الوقوف في الدوائر المغلقة، انطلاقاً من قاعدة تحترف التجدد والتواصل بحرفية عالية مع جميع الأذواق .


في المقابل كان من البديهي أن تكتمل عناصر النقلة النوعية مع صورة من صناعة المخرج اللبناني فادي حداد الذي رسم آفاق العمل وفق اسلوب هوليوودي استخدمت فيه تقنيات يتم اللجوء إليها للمرة الأولى في لبنان ، حيث جرى التركيز على اربع ( لوكات ) حملت بصمة مصمم الأزياء اللبناني - العالمي عقل فقيه.
 وقد تناغمت ليال مع عملية التصوير التي تمت في طبيعة لبنان الخلابة وغاصت في المشاهد التي عاكست أسلوب السيناريو الدرامي و اتجهت نحو سياسة الـ beauty shot وسط حالة جمعت بين العمق والسهل الممتنع في آن واحد .
كما النجمات العالميات أطلت ليال عبود في فيديو كليب أغنية ( حاضر يا مستر) لتؤكد أن الطاقات اللبنانية قادرة على مواكبة التطور العالمي بالصوت والصورة بعيداً عن الروتين ومتاهات الإعادة والتكرار.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية