الرئيسية » » عبادي تعرض تشكيلات القفطان المغربي في تظاهرة الأيام الثقافية المغربية بالبرتغال

عبادي تعرض تشكيلات القفطان المغربي في تظاهرة الأيام الثقافية المغربية بالبرتغال

النشـرة الفنيـة..

موضـة وأزياء..

عبادي التي عرضت تشكيلات القفطان المغربي الأصيل في تظاهرة الأيام الثقافية المغربية بالبرتغال تخليدا لذكرى لمرور 60 سنة على العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين   




هكذا مثلت المصممة نجية عبادي سفيرة القطان المغربي  بلدها  بالبرتغال

النشـرة الإخبـارية


مثلت مؤخرا المصممة نجية عبادي بلدها المغرب، ضمن فعاليات الأيام الثقافية المغربية بالبرتغال  التي تخلد الذكرى الستين على انطلاق العلاقات الدبلوماسية بين المملكة المغربية وجمهورية البرتغال.
















وقدمت نجية عبادي سفيرة القفطان المغربي واللباس التقليدي الأصيل ، في أمسية بادخة وراقية عرضا للأزياء أبرزت فيه  تشكيلات  لباس القفطان المغربي  العريق والأصيل في أبهى التصاميم  التي أبدعتها أناملها الذهبية.

















المصممة المغربية الراقية نجية عبادي عرضت تشكيلات القفطان المغربي، التي تفاعل معها الجمهور الحاضر من دبلوماسيين وسياسيين ومثقفين وفنانين وشخصيات من عالم المال والاقتصاد والفن والإعلام، على إيقاع الموسيقى العربية الأندلسية من تنشيط ديفا التراث الموسيقي العربي الأندلسي، الفنانة زينب أفيلال.



وعلى مدى ثلاثة أيام من 07 إلى 09 يوليوز الجاري، نظمت هذه التظاهرات الفنية والثقافية المخلدة لمرور الذكرى الستين من العلاقات الدبلوماسية المغربية البرتغالية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  ورئيس جمهورية البرتغال، لإبراز قوة ومتانة علاقات الصداقة التي تربط بين البلدين الشقيقين.






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2017
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية