الرئيسية » » الفنان فؤاد عبد الواحد سعيد بنجاح تتر المسلسل الرمضان "ممنوع الوقوف"

الفنان فؤاد عبد الواحد سعيد بنجاح تتر المسلسل الرمضان "ممنوع الوقوف"

النشـرة الفنيـة..
الفنان فؤاد عبد الواحد سعيد بنجاح تتر المسلسل الرمضان "ممنوع الوقوف"

النشـرة الإخبـارية

ضمن إحتفالات المملكة العربية السعودية بعيد الفطر المبارك 2017، يحيي الفنان فؤاد عبد الواحد حفلاً جماهيريا في مدينة الرياض رابع أيام العيد، والذي يصادف يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو الجاري 2017، بقاعة مركز الملك فهد الثقافي، وبمشاركة الفنان حسين الجسمي، ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي بدأت منذ مدة بطرح تذاكر الحفل أمام الجمهور بمختلف الفئات المتوفرة.


وأبدى فؤاد عبد الواحد استعداداته التامة برفقة فرقته الموسيقية لتقديم مجموعة من أهم أغنياته التي يطالبه بها الجمهور من الأغنيات المنفردة وأغنيات ألبومه الأول، ضمن برنامج هدفه نشر الفرح والسعادة في هذه الاحتفالية الجماهرية بالعيد السعيد، مؤكداً فرحته للغناء أمام الجمهور السعودي والعربي في مدينة الرياض، ضمن هذا الحفل الجماهيري الهام.
إلى جانب ذلك أكد فؤاد سعادته بنجاح تتر مسلسل "ممنوع الوقوف" الذي كتبه عمر الكندري، ولحنه مشعل الشايع، ومن توزيع عادل الفرحان، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك عبر مجموعة من القنوات الفضائية الخليجية من بطولة مجموعة من نجوم الدراما في الخليج من بينهم خالد أمين، حمد العماني، فاطمة عبد الرحيم ورؤى الصبان وغيرهم.
هذا ويستعد فؤاد عبد الواحد لمجموعة من الحفلات الغنائية الصيفية التي ستعقب حفل الرياض بين مجموعة من الدول العربية والخليجية، خلال شهر يوليو وأغسطس المقبلين من هذا العام 2017.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية