الرئيسية » » كلميم باب الصحراء تستعد لتنظيم الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي

كلميم باب الصحراء تستعد لتنظيم الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي

النشـرة الفنيـة..


سينـما
كلميم باب الصحراء تستعد لتنظيم الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي

تنظم  جمعية الشباب المبدع بكلميم بشراكة مع المركز السينمائي المغربي وعدة مساهمين فعاليات الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي، وهو مسابقة سنوية مفتوحة بين أفلام سينمائية روائية قصيرة، وذلك في الفترة الممتدة من 02 إلى 05 نونبر 2017.
النشـرة الإخبـارية

المهرجان يتضمن مجموعة من الفقرات على رأسها المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، وورشات التكوين في تقنيات السينما، وعروض سينمائية في الهواء الطلق، وفقرة بانوراما، وندوة المهرجان، وفقرة التكريم، والقافلة السينمائية، والدرس السينمائي، ومعارض مختلفة...
ويسعى مهرجان واد نون السينمائي باعتباره حدثا ثقافيا مهما إلى إتاحة الفرصة للمخرجين المحترفين والهواة لعرض أعمالهم السينمائية للجمهور، إلى جانب ما يشكله من فرصة لتقوية فرص تقاسم التجارب المختلفة، وتوسيع إمكانات التواصل، والتفاعل بين المخرجين والفاعلين في الحقل السينمائي، وبينهم وبين الجمهور.

يهم المشاركين في المهرجان ..

وعليه تدعو الجمعية الراغبين في المشاركة في هذه الدورة، بعث إنتاجاتهم (إنتاج بين سنتي 2015-2017) قبل 30 شتنبر 2017م إلى العنوان التالي:  مهرجان واد نون السينمائي، ص.ب رقم: 677 كلميم 81000. وستعلن الجمعية وإدارة المهرجان عن لائحة الأفلام التي تم انتقاؤها في بلاغ رسمي شهر بعد آخر أجل لتسلم المشاركات، وتخبر المعنيين عبر الوسائط المتاحة.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية