الرئيسية » » الإماراتية ميرا تدشن مشوارها الغنائي بأغنية "يا حب خذني"

الإماراتية ميرا تدشن مشوارها الغنائي بأغنية "يا حب خذني"

النشرة الفنيـة..
أغنيــة
طرحت أول أعمالها الغنائية عبر الإذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي

الإماراتية ميرا تدشن مشوارها الغنائي بأغنية "يا حب خذني"

أعلنت الفنانة الإماراتية الشابة "ميرا" دخولها المعترك الغنائي في الساحة الخليجية والعربية من خلال طرح أولى أغنياتها العاطفية "يا حب خذني" التي طرحها عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعات، متعاونة بها في الكلمات مع الشاعر والملحن عبد الله سالم، وتوزيع المايسترو عثمان عبود، موكلة مهمة المكس والماسترنغ للمهندس جاسم محمد.

النشـرة الإخبـارية

وتؤكد الإماراتية ميرا أنها باتت جاهزة لدخول عالم الغناء بعد مجهود كبير قضته في عملية البحث عن الأعمال الغنائية التي اختارت منهم هذه الأغنية، حيث تقول: "أتت أغنية (يا حب خذني) بعد مجهود كبير في البحث ثم التحضير والإنتاج، وأنا سعيدة أن هذا المجهود أثمر هذه الأغنية الجميلة العاطفية التي أحببت أن تكون انطلاقتي أمام الجمهور في وطني الإمارات والخليج والوطن العربي، والتي تم تسجيلها ضمن أعلى مستويات وتقنيات إنتاج الأغنيات في العالم العربي".

الإماراتية ميرا
 وأضافت: "وأرى أنها بداية ممتازة للظهور خاصة وأن الأغنية تظهر جوانب متعددة من صوتي الذي حصلت بحمد الله على إطراء مجموعة كبيرة من صناع الأغنية الخليجية والعربية".
هذا وتؤكد ميرا أنها تعمل تحت خطة إدارية وإعلامية مدروسة، وأن أغنيتها المنفردة المقبلة باتت شبه جاهزة من الناحية الإنتاجية، ومتعاونة بها مع أسماء كبيرة من ناحية الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي، وأنها بصدد تصويرها بطريقة الفيديو كليب في أوروبا تحت إدارة إخراجية أوروبية أيضاً.
هذا وأطلقت ميرا أغنيتها الأولى "يا حب خذني" في صفحتها الرسمية بموقع "اليوتيوب" Meera Official متضمنة كلمات الأغنية وتفاصيلها، والتي تحقق من خلاله انتشارا جميلاً ونسبة متصاعدة يومياً في عدد المشاهدات، إلى جانب حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر، فيس بوك وانستغرام" والتي تحمل اسمها.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية