الرئيسية » » "إلعب إلعب" ... جديد المغربية سناء محمد

"إلعب إلعب" ... جديد المغربية سناء محمد

النشـرة الفنيـة..


أغنيـة
"إلعب إلعب" ... جديد المغربية سناء محمد  

أطلقت سناء محمد أحدث أغانيها والتي حملت عنوان "إلعب إلعب"، طرحتها على موقع رفع الفيدوهات الشهير اليوتيوب، وتعاونت الفنانة  الشابة مع  الشاعر "منير دحاني" الذي كتب كلمات الأغنية، بينما لحنها الملحن  مروان أصيل، فيما تكلف بتوزيعها الموزع أنس الإدريسي والميكساج كان للبحريني عادل سلطان.



النشـرة الإخبـارية



وتتميز أغنية ''إلعب إلعب'' بكلماتها الرومانسية والمعبرة والتي تبعت من خلالها سناء محمد رسالة لكل العشاق والمحبين، إضافة للحنها المعاصر والمميز والقريب من قلوب المستمعين بموسيقى وإيقاع عصرية العصرية متجددة.
 وعبرت "سناء محمد" عن فخرها كون استهلت مشوارها الفني بعمل غنائي بلهجتها الأم، كما وصفت سعادتها الغامرة لاشتغالها مع مجموعة من المبدعين الذين اخرجوا هذه الأغنية بما يليق بالمجهود المبذول فيها ، كما أكدت الفنانة المغربية أن الأغنية من المقرر تصويرها في وقت لاحق بطريقة الفيديو كليب. 
عشقت ابنة مدينة الراشيدية الفن منذ نعومة أظفارها وبعدها انتقلت إلى مدينة طنجة التي فتحت لها أبواب الفن من خلال إصدار أول عمل غنائي بعنوان ''أحلم'' الذي عرفها  الجمهور المغربي الذي أثنى على صوتها واختياراتها الغنائية، هذا النجاح جعل اهتمام "سناء محمد" بالأغاني المغربية يتزايد لتطلق أغنيتها'' ترونكيل التي لحنتها وكتبت كلماتها مما خلف استحسان الجمهور الذي وقف على موهبة فنية تجمع ما بين الغناء والكتابة والتلحين.
وللانتشار عربيا عنت سناء محمد أخر أعمالها باللهجة العراقية الذي أطلقت عليه "أخر تذكرة".
 من جانب آخر تواصل "سناء محمد" إحياء حفلاتها الطربية التي تجوب من خلالها عديد من الدول العربية.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية