الرئيسية » » خالد يوسف: عندما انتقلت للعمل السياسي لم أستطع استشراف المستقبل

خالد يوسف: عندما انتقلت للعمل السياسي لم أستطع استشراف المستقبل

النشـرة الفنيـة..

المخرج عضو مجلس الشعب خالد يوسف
سينـما سينـما
خالد يوسف: عندما انتقلت للعمل السياسي لم أستطع استشراف المستقبل

يوسف: عندما انتقلت للعمل السياسي لم أستطع استشراف المستقبل، لقد ودعت السياسة وسأنهي دورتي البرلمانية ولن أترشح مجددا

المخرج خالد يوسف: الفنانين المشاركين في "كارما" لم يأخذوا أجورهم المتعارف عليها، وبعضهم تنازل عن نصف أجره مقابل المشاركة  

النشـرة الإخبـارية  

قال المخرج  البرلماني في مجلس الشعب المصري خالد يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي قدم فيه فيلمه السينمائي الجديد " كارما "، إن الفيلم فكرته صعب أن يتم سردها إلا من خلال أحداث الفيلم ومشاهدته. وأضاف أن قصة الفيلم تعبر عن حال المصريين الآن وما يمرون في الحياة من خير وشر وفقر.
وشكر خالد أبطال فيلمه مؤكدا أن كلهم لم يتحدثوا عن مساحات لادوار قدر رغبتهم في تقديم فيلم مختلف وجديد.

وقال "يوسف"، خلال المؤتمر، إنه اختار فيلم "مولانا" لتمثيل مصر كأفضل فيلم أجنبي في مسابقة الأوسكار، مؤكدا أن رأي أغلبية اللجنة المشكلة لاختيار الفيلم، استقرت على "الشيخ جاكسون" ورأيها يحترم.
وقال المخرج خالد يوسف إن أعماله السابقة كان يستشرف بها المستقبل كفنان يستطيع ولديه هذا الحدس، مشيرا إلى أنه عندما انتقل للعمل السياسي لم يستطع استشراف المستقبل،.
وأضاف أنه سعيد بالعودة للفن بعد غياب 7 سنوات، مؤكدًا أنه سوف يستكمل دورته في البرلمان، لخدمة أبناء دائرته بعدها لن يعود للسياسة مجددًا.
وكشف يوسف خلال المؤتمر، عن أن الفنانين المشاركين ببطولة فيلم "كارما" لم يأخذوا أجورهم المتعارف عليها، بل أن بعضهم تنازل عن نصف أجره مقابل المشاركة في ذلك العمل، الذي وصفه بـ"المهم".
وتحدث خالد أيضا عن شركة "الحبتور للاستثمار" والتي تتولى إنتاج الفيلم قائلا إن من أسسها هو خلف الحبتور وتستهدف الارتقاء بالذوق العام ومساعدة السينما المصرية في تقديم أفلام مختلفة وغير تجارية.
وأشار خالد إلى أنه ليس ضد الأفلام التجارية فهو يحب تقديم عمل فيلم جماهيري يشاهده الجمهور فالسينما في النهاية يتم تقديمها للجمهور وأفلامه السابقة حققت هذه المعادلة فرغم القاضايا التي تناولتها إلا أنها حققت إيرادات كبيرة أيضا.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية