الرئيسية » » افتتاح الدورة 11 للمعرض الدولي للكهرباء والإضاءة بالدار البيضاء

افتتاح الدورة 11 للمعرض الدولي للكهرباء والإضاءة بالدار البيضاء

النشـرة الاقتصاديـة
بفضاء المعرض الدولي  للدارالبيضاء 
افتتاح الدورة 11 للمعرض الدولي للكهرباء والإضاءة

النشـرة الإخبـارية   
الـدار البيضـاء: محمـد زهـار

يشهد فضاء المعرض الدولي للدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 7 أكتوبر 2017،تنظيم الدورة 11 للمعرض المتخصص في مجال الكهرباء والإضاءة والكهرباء التقنية والأتمتة الصناعية ELEC EXPO.
وهو المعرض الذي يجمع، أيضا، بين الدورة السادسة للمعرض الدولي للطاقات المتجددة وفعالية الطاقةENER EVENT والدورة الخامسة للمعرض الدولي للمكونات والأنظمة والتطبيقات الإلكترونية  TRONICA EXPO.    


وتعتبر هذه المعارض موعدا سنويا يجمع بين مختلف الخبراء من الميادين الثلاثة: الكهرباء،الطاقات المتجددة والإلكترونيات،حيث ستعرض أكثر من 160 مقاولة منحدرة من كل من ألمانيا، فرنسا، الصين، اليابان، تركيا، إسبانيا، البرتغال والمغرب، منتوجاتها وتقنياتها الجديدة.

وككل سنة، وفي إطار إستراتيجية مغرب تصدير ستقوم وفود إفريقية مكونة من أكثر من 70 فاعلا في القطاعات الثلاث المذكورة، بالمساهمة في أنشطة هذه المعارض.وعلى هامش الزيارات،ستنظم لقاءات B2B وموائد مستديرة،وتنحدر هذه الوفود من 16 دولة:الجزائر، بنين، بوركينا فاسو، الكاميرون، الغابون، ساحل العاج، مدغشقر، موريتانيا، النيجر، جمهورية الكونغو برازافيل، الجمهورية الديمقراطية للكونغو كينشاسا، السينغال، التشاد،ا لطوغو وتونس.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية