لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

الرئيسية » » مقابلة الفيلة مفتاح الأسود إلى مونديال روسيا 2018

مقابلة الفيلة مفتاح الأسود إلى مونديال روسيا 2018

النشـرة الرياضيـة..


مقابلة الفيلة مفتاح الأسود إلى مونديال روسيا 2018

النشـرة الإخبـارية

كسب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نقاطا إضافية في التصنيف العالمي للمنتخبات، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب منتخب الغابون يوم السبت الماضي بـ 3-0، وذلك في خامس جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا. حيث تكمن أهمية النقاط المكتسبة في التصنيف الجديد الذي سيتم الإعلان عنه في 16 أكتوبر المقبل في كونها قد تدفع بـ "الأسود" إلى مراكز متقدمة في الترتيب العالمي الذي سيتم اعتماده في توزيع المنتخبات المتأهلة إلى مونديال روسيا.

وأعلن الاتحاد الدولي أن عملية سحب قرعة نهائيات كأس العالم 2018، المقررة في الأول من دجنبر المقبل في موسكو، ستتم على أساس التصنيف العالمي لشهر أكتوبر الجاري.
وستوزع جميع المنتخبات على المستويات من 1 إلى 4 بحسب المعايير الرياضية مع 8 منتخبات في كل مستوى. مما  يعني أن نسخة أكتوبر 2017 في التصنيف العالمي للفيفا ستستخدم لتوزيع جميع المنتخبات المؤهلة بحسب تصنيفها بالترتيب التنازلي، حيث سيضم المستوى الأول المنتخبات السبعة الأولى في التصنيف إلى جانب روسيا المضيفة".
وبات المنتخب الوطني قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المونديال الروسي، حيث بات في حاجة إلى نقطة واحدة من مباراته الأخيرة أمام الكوت ديفوار. حيث يخوض المنتخب الإيفواري لكرة القدم آخر مبارياته برسم إقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ضد المغرب يوم 11 نونبر المقبل، بملعب فيليكس هوفيين بوانيي، في غياب للاعبين أساسين في تشكيلته.
ويتعلق الأمر بكل من قطب الدفاع، إيريك بايلي، وحارس المرمى، سيلفان غبوهو، اللذين تم إيقافهما بسبب مراكمة البطاقات الصفراء خلال الجولة الخامسة أمام صقور مالي بباماكو.وسيكون على الناخب الإيفواري، مارك ويلموتس، إعادة اختيار قطب الدفاع، ودعوة حارس مرمى محلي لتعويض غياب سيلفان غبوهو قبل هذه المباراة الحاسمة ضد فريق أسود الأطلس الذي يقود المجموعة الثالثة بتسع نقط.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2017
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية