الرئيسية » » هكذا فضحت وزارة حصاد المتغيبين في صفوف هيئة أطر تدريسها

هكذا فضحت وزارة حصاد المتغيبين في صفوف هيئة أطر تدريسها

النشـرة الإعلاميـة..


تعليمـنا الـذي ...
هكذا فضحت وزارة حصاد المتغيبين في صفوف هيئة أطر تدريسها

النشـرة الإخبـارية

حسب بلاغ لوزارة حصاد انه يمكن الإطلاع على المعطيات المفصلة لعملية تتبع هذه التغيبات، وكذا على اللائحة الإسمية للمتغيبين لمدة أربعة أيام فأكثر خلال شهر شتنبر الماضي من خلال البوابة الرسمية للوزارة .www.men.gov.ma
ففي سابقة من نوعها فضحت وزارة حصاد المتغيبين في صفوف هيئة أطر تدريسها، ونشرت وزارة التربية الوطنية استنادا إلى المعطيات التي تم مسكها خلال شهر شتنبر 2017 في منظومة "مسار"، لائحة تضم 611  متغيبا بصفوف هيئة أطر التدريس بعدد أيام يقدرب 2985 يوما.
 وتم تسجيل أكبر عدد من المتغيبين بالسلك الثانوي الإعدادي ب 211 متغيب أي ما يعادل 0.41% من مجموع الأساتذة بهذا السلك، بمقدار 1068 يوم غياب، متبوعا بالسلك الابتدائي ب 202 متغيب بنسبة 0.18% من مجموع أطر هيئة التدريس العاملين بهذا السلك، وهو ما يقابل 1072 يوم غياب، ثم السلك الثانوي التأهيلي ب 198 متغيب بما يقدر ب 844 يوم.
430  شهادة طبية وردت على الوزارة بعدد أيام عمل يقدر ب 2539 يوما.
وأكبر عدد من المتغيبين بجهة الشرق ب 108 متغيب بما يعادل 495 يوم، في حين سجل أقل عدد منها بجهة وادي الذهب لكويرة بمتغيبين (2) بمقدار 4 أيام.
وأكبر عدد من المتغيبين بالمديرية الإقليمية بالرشيدية ب 37 متغيب، متبوعة بالمديرية الإقليمية لبركان ب 35 متغيب ثم المديرية الإقليمية لوجدة أنجاد ب 26 متغيب.
و 159متغيب لمدة أربعة أيام فأكثر بما يعادل 2105 يوم غياب.
وحسب بلاغ لوزارة حصاد انه يمكن الإطلاع على المعطيات المفصلة لعملية تتبع هذه التغيبات، وكذا على اللائحة الإسمية للمتغيبين لمدة أربعة أيام فأكثر خلال شهر شتنبر الماضي من خلال البوابة الرسمية للوزارة .www.men.gov.ma



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية