لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

الرئيسية » » ابنة الشرق المغربية خولة بن زيان تنافس على لقب "ملكة المسؤولية الاجتماعية"

ابنة الشرق المغربية خولة بن زيان تنافس على لقب "ملكة المسؤولية الاجتماعية"

النشـرة الفنيـة..



تلفزيــون

ابنة الشرق المغربية خولة بن زيان تنافس على لقب "ملكة المسؤولية الاجتماعية"


النشـرة الإخبـارية



بمبادرتها الاجتماعية "رسالة الفن" تنافس المغربية "خولة بن زيان" من مدينة وجدة إلى جانب مرشحات مغربيات أخريات على الفوز في الموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني "ملكة المسؤولية الاجتماعية" الذي يعرف منافسة عربية قوية ، وسيتم بثُّه يوم 30 من الشهر الجاري على قناة mbc.

وقالت المشاركة المغربية "خولة بن زيان" في تصريحات صحفية عن مشروعها الاجتماعي الذي ستتقدم به في المنافسة التلفزيونية، انه مشروع له علاقة بإنشاء فضاء سوسيو ثقافي خاص بالمرأة التي تعاني من صعوبات في الإدماج في المجتمع.
وتمنت "بن زيان" أن يلقى مشروعها المتكامل بعد عرضه في برنامج "ملكة المسؤولية الاجتماعية" صدى وتجاوبا مع مسؤولي الجهة الشرقية التي تنتمي إليها، وأن يهتم البرنامج بجوهر المرأة وبما تقدمه للمجتمع، وتتوج الفائزة بلقب الملكة إذ تتربع على كرسي عرش المسؤولية الاجتماعية.
المتبارية "خولة بن زيان" حاصلة على شهادة جامعية في الأدب الفرنسي وهي رئيسة الجمعية الثقافية "وجدة للألفية" كما أنها عازفة وموسيقية متميزة وسفيرة الطرب الغرناطي على المستوى المغاربي وأستاذة للموسيقى التراثية بمدينة وجدة وعضو في جمعية برلمان المرأة العربية.


المغربية خولة بن زيان
خولة بن زيان ... ورسالـة الفــن

اهتمامي بالفن قادني للمشاركة في مختلف المبادرات التضامنية والتنموية، مثل المشاركة في القوافل الطبية لفائدة الفئات المعوزة والمتواجدة بالأحياء الهامشية والتي تعاني من الهشاشة، وأطمح عبر مشاركتي في برنامج الملكة إلى تحقيق حلم إحداث فضاء سوسيو ثقافي متعدد التخصصات تنشط فيه النساء.
 ويكون ذلك الفضاء مجالا للتكوين في الإبداع والتحسيس ودعم المبادرات الخلاقة والدفاع عن قضايا المرأة خاصة التي توجد في وضعية هشة وتعاني من الفقر، بالإضافة إلى إدماج المرأة المبدعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، فمن منطلق إيماني بأن الفن يحمل رسالة إنسانية عابرة للحدود وجامعة للشعوب فهي رسالة نابعة من القلب ستصل إلى قلوب كل أفراد المجتمع.
وأسعى من خلال مبادرتي إلى الرقي والنهوض بقضايا المرأة الكثيرة والمتعددة، وفكرة إحداث فضاء للمرأة يأتي استجابة لتطلعات وانتظارات فئة عريضة من النساء، فالرهان معقود لإحداث هذا الفضاء.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2017
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية