الرئيسية » » حركة العنصر في اتجاه تعويض بن الشيخ وحصاد للبقاء في حكومة العثماني

حركة العنصر في اتجاه تعويض بن الشيخ وحصاد للبقاء في حكومة العثماني

النشـرة السياسيـة.. 
أنشطـة الأحـزاب


حركة العنصر في اتجاه تعويض بن الشيخ وحصاد للبقاء في حكومة العثماني

وجهت قيادة حزب الحركة  انتقادات ضمنية إلى وزراء الحزب، الذين تم إعفاؤهم أو صدرت في حقهم عقوبة المنع من تقلد أي مسؤولية عمومية مستقبلا.


النشـرة الإخبـارية

وجاء في بلاغ صادر عن الكتب السياسي للحركة الشعبية، الذي انعقد أول أمس السبت بالرباط، تأكيد "انخراطه التام والمطلق في كل المبادرات الملكية الهادفة إلى ترسيخ أسس دولة الحق والقانون وتدبير الشأن العام بالاستناد إلى الحكامة الرشيدة وتدعيم الخيار الديمقراطي".
وأكدت الحركة الشعبية  على ضرورة تقدير المسؤولية حق تقديرها والتحلي بروح الجدية من طرف مختلف الفاعلين المؤسساتيين والسياسيين.
إلى ذلك فقد علم من مصدر من حزب السنبلة أن الأمين العام امحند العنصر ينتظر لقاء سعد الدين العثماني للإطلاع على العرض الذي سيقدمه قبل اقتراح أسماء لتعويض الوزيرين اللذين تم إعفاؤهما.
وتجمع كل التحليلات والتنبؤات أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني متشبث بأغلبيته حيث دشن يدشن مشاوراته لترميم حكومته بعد إقالة أربعة وزراء ثبت تقصير قطاعاتهم الوزارية في إنجاز عدد من مشاريع برنامج "الحسيمة منارة المتوسط".
إذ لا تتجاوز مقترحات العثماني تعويض الأسماء التي غادرت الحكومة من نفس الأحزاب السياسية المشاركة في التحالف الحكومي، دون نية التوسع على أحزاب سياسية أخرى.





ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية