لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

الرئيسية » » هكذا أحكمت عائلة آل الرشيد وآل قيوح قبضتها على قيادة الاستقلال

هكذا أحكمت عائلة آل الرشيد وآل قيوح قبضتها على قيادة الاستقلال

النشـرة السياسيـة..
حيـاة الأحـزاب
هكذا أحكمت عائلة آل الرشيد وآل قيوح قبضتها على قيادة الاستقلال 

النشـرة الإخبـارية

أحكمت عائلتا آل الرشيد وآل قيوح قبضتهما على قيادة الاستقلال فمباشرة بعد انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال خلفا لحميد شباط بأغلبية ساحقة، بدعم من حمدي ولد الرشيد وعائلة قيوح كرس ولد الرشيد هيمنته على اللجنة التنفيذية التي تم الإعلان عن تفاصيل نتائجها، إلى جانب قيوح الأب وقيوح الابن وقيوح البنت.

إذ حل ولد الرشيد أولا من حيث عدد الأصوات ب 710 متبوعا بنور الدين مضيان ب 664 صوتا، ومحمد سعود ب 572 صوتا، ولم يتمكن سوى 11 عضوا من اللجنة التنفيذية السابقة من الحفاظ على مواقعهم في قيادتهم بعد تحالفهم مع ولد الرشيد، فيما تمكن هذا الأخير من تعزيز هيمنته داخل الحزب بضمان مقاعد في القيادة لمقربين منه ومقربين من قيوح الأب.
وكان أعلن الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال نزار بركة عن لائحة أعضاء القيادة الجديدة لحزب الاستقلال التي تم التوصل إليها بعد عملية فرز الأصوات التي دامت يومين.
وحسب ما أوردته جريدة "العلم" لسان حال حزب الاستقلال فقد نوه الأمين العام بتضافر جهود جميع الاستقلاليات والاستقلاليين واهتمامهم الكبير من أجل إنجاح محطة المؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال من جهة، وانتخاب قيادة جديدة للحزب للمساهمة في تعزيز الديمقراطية الداخلية، مؤكدا على مواصلة العمل لتجويد الأداء داخل حزب الاستقلال في سبيل خدمة الحزب والوطن.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2017
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية