الرئيسية » » تنظيم الدورة 5 للمعرض الدولي ومنتدى البناء

تنظيم الدورة 5 للمعرض الدولي ومنتدى البناء

النشـرة الجهويـة..


تحت شعار:"تقوية مقاولاتنا إثراء خدمة لقارتنا"
تنظيم الدورة 5 للمعرض الدولي ومنتدى البناء

النشـرة الإخبـارية / الدارالبيضـاء: محمـد زهـار   
 بشراكة مع كل من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ووزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تنظم الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية الدورة الخامسة للمعرض الدولي ومنتدى البناء والأشغال العمومية، وذلك خلال الفترة الممتدة من 27 إلى 30 نونبر 2017 بالمعرض الدولي للدارالبيضاء.

تنظم هذه الدورة تحت شعار:"المقاولة الوطنية للبناء والأشغال العمومية، طموح إفريقي".
وينظم هذا المعرض تأكيدا لتطور المشاريع الهيكلية في المغرب على مدى العقد الماضي وتسليط الضوء على الحيوية التي يعرفها هذا القطاع في بلدنا، كما سيعرف المعرض مشاركة أزيد من 30 بلدا و250 عارضا يمثلون مجمل الأنشطة المتعلقة بقطاع البناء والأشغال العمومية، ويسعى المعرض لٱستقطاب 100000 زائر.
ويشكل المعرض فرصة حقيقية لتطوير علاقة الشراكة بين المقاولات المغربية ومثيلاتها في إفريقيا في إطار التعاون جنوب جنوب، مع العلم أن تنويع مجالات التعاون وتبادل الخبرات في قطاع البناء والأشغال العمومية على الصعيد القاري أمر ذو أهمية قصوى.
كما ستنظم، في إطار منتدى البناء، سلسلة من اللقاءات المهنية بين الوزراء والمسؤولين المغاربة والأفارقة وأرباب المقاولات لإثراء التبادل بين المشاركين ،بالإضافة لزيارات تقنية إلى أوراش قيد الإنجاز في المغرب، وبالنسبة للباحثين عن العمل سيخصص لهم رواق للقاء المباشر بمقدمي فرص الشغل بمجال البناء والأشغال العمومية.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية