الرئيسية » » افتتاح المهرجان الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة في نسخته التاسعة بسلا

افتتاح المهرجان الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة في نسخته التاسعة بسلا

النشـرة الجهويـة..


افتتاح المهرجان الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة في نسخته التاسعة بسلا
النشـرة الإخبـارية: مهـا العلمـي
نظمت جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين المهرجان الدولي للأشخاص في وضعية إعاقة في نسخته التاسعة بشراكة مع المركز الوطني محمد السادس للمعاقين تحت شعار:"الفن والرياضة في خدمة الأشخاص في وضعية إعاقة"..

افتتح المهرجان يوم أمس الجمعة 24 نونبر2017 بمؤسسة محمد السادس للمعاقين بسلا الجديدة، بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني.
تلتها كلمة رئيس المهرجان ورئيس جمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين عبد العزيز الخودالي الذي رحب بجميع المشاركين والمشاركات بالمهرجان وجاءت في كلمته أن هذا المهرجان سنة تلو الأخرى يكون تجديد وأفكار جديدة وإبداعات تحبذ المشاركة فيه كل سنة وأن الجمعية تشتغل على الصعيد الوطني والدولي.
ثم كلمة السيد مدير المركز الوطني محمد السادس للمعاقين بسلا الذي حبذ فكرة المهرجان والشعار الذي اختير له ورحب بالجمعية المحتضنة لهذا المهرجان.
ثم كلمة مدير المهرجان الذي صرح للنشرة الإخبارية بان هذا المهرجان الدولي في نسخته التاسعة له صدى دولي.








حيت كانت أيضا كلمة ضيوف المهرجان المشاركة من المغرب،البحرين، الأردن واسبانيا.
ثم توقيع شراكتين بين جمعية البحرين للعمل التطوعي وجمعية التعاون الثقافي ومساندة المعاقين، وبين المركز الوطني محمد السادس وجمعية التعاون الوطني ومساندة المعاقين.
وفي الأخير اختتم الافتتاح بتكريمات، كان حضور مهم لفعاليات المجتمع المدني،والمهتمين،كذا صحفيين وإعلاميين،وسيستمر هذا المهرجان 24/25 من الشهر الجاري، أما بالنسبة لمعرض المنتوجات فسيبقى طيلة أيام المهرجان.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية