الرئيسية » » هؤلاء هم المتوجون في مسابقة القراءة التي نظمتها شبكة القراءة بالمغرب

هؤلاء هم المتوجون في مسابقة القراءة التي نظمتها شبكة القراءة بالمغرب

النشـرة الجهويـة..

مسابقـة القـراءة



هؤلاء هم المتوجون في مسابقة القراءة التي نظمتها شبكة القراءة بالمغرب بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم للدار البيضاء ـ سطات



النشـرة الإخبـارية
 محمـد الصغيـر الجبلـي
فاز في مسابقة القراءة التي نظمتها شبكة القراءة بالمغرب بمقر الأكاديمية الجهوية  للتربية والتعليم الدار البيضاء سطات، كل من التلميذ عبد الصمد القاسمي ابتدائي، المستوى 3 من مدرسة ابن رشيق مديرية مديونة، والتلميذ إسلام حصبان المستوى 4 من مدرسة ابن رشيق مديرية مديونة، والتلميذ ياسين عكاشة المستوى 6 مدارس المدينة بولو مديرية أنفا، والتلميذة سكينة غريب من إعدادية ابن طفيل مديرية الجديدة.
والتلميذة نور الهدى اليسع من ثانوية تأهيلية مديرية ابن سليمان، والتلميذة سلمى محيند ثانوية التأهيلية ع العزيز الفشتالي مديرية الحي الحسني. والتلميذة ياسمين شعبان الثانوية التأهيلية ابن تومرت مديرية أنفا.مع تنويه للقارئ حمزة كادي من مؤسسة مدارس المدينة كالفورنيا.
ومن المنتظر أن يشارك هؤلاء الفائزات والفائزين في معرض الدار البيضاء لكتاب الطفل والناشئة.



وتميزت المسابقة بحضور مديريات الدار البيضاء والجديدة وسيدي بنور وبنسليمان، من النظامين التعليميين العمومي، والخصوصي، وصل عددهم 50 مشارك(ة) و20 من الآباء والأمهات، والمرافقين والمرافقات.
للإشارة فقد تشكلت لجنتان للتحكيم في هذه المسابقة، الأولى خاصة بالتعليم الابتدائي مكونة من: الدكتورة وفاء جسوس والسيد فؤاد الودغيري، والسيد قدور السلامي، والشاب المهدي النور.
ولجنة التحكيم الثانية خاصة بالإعدادي والثانوي التأهيلي مكونة: من السادة سعيد منتسب قاص وكاتب صحفي، أنيس الرافعي كاتب مغربي، ومحمد أيت حنا أستاذ ومترجم وكاتب.
لجنة التنظيم تكونت من السيدات: رئيسة الشبكة الأستاذة رشيدة وعبد الرحمان الغندور وبشرى وأسماء، ومحمد الصغير من شبكة القراءة بالمغرب.






ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2018
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية